تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إحداها لصندوق أبوظبي..عاهل البحرين يُقر اتفاقيات لتمويل تطوير شبكات مياه "الدور"

إحداها لصندوق أبوظبي..عاهل البحرين يُقر اتفاقيات لتمويل تطوير شبكات مياه "الدور"
العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة

 

مباشر: أصدر العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المرسوم بقانون رقم (37) لسنة 2022 بالتصديق على اتفاقيتي القرض والضمان بين حكومة مملكة البحرين وصندوق أبوظبي للتنمية لتمويل مشروع تطوير شبكات نقل المياه المرتبطة بالمرحلة الثانية من محطة الدور في مملكة البحرين، وذلك بناءً على عرض رئيس مجلس الوزراء.

ونصت المادة الأولى من المرسوم، على إقرار اتفاقيتي القرض والضمان بين حكومة مملكة البحرين وصندوق أبوظبي للتنمية لتمويل مشروع تطوير شبكات نقل المياه المرتبطة بالمرحلة الثانية من محطة الدور في مملكة البحرين، الموقعتين بتاريخ 7 يوليو 2022، والمرافقتين لهذا القانون، وفقا لوكالة أنباء البحرين "بنا"، اليوم الخميس.

وأشارت المادة الثانية، إلى أن على رئيس مجلس الوزراء والوزراء – كلٌ فيما يخصه – تنفيذ أحكام هذا القانون، ويعمل به من اليوم التالي لتاريخ نشره في الجريدة الرسمية.

كما أصدر الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك، المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2022 بالتصديق على الاتفاقية الإطارية واتفاقيتي الوكالة والضمان بين حكومة مملكة البحرين والبنك الإسلامي للتنمية لتمويل المرحلة الثانية من مشروع تحسين نقل وتوزيع المياه من محطة الدور.