تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"شمس" تمدد اتفاقية الاستحواذ على 3 فنادق بالرياض وجدة والدمام

"شمس" تمدد اتفاقية الاستحواذ على 3 فنادق بالرياض وجدة والدمام
منتجع تابع لشركة "شمس"- أرشيفية
شمس
4170
-4.72% 24.20 -1.20

الرياض – مباشر: أعلنت شركة المشروعات السياحية "شمس" عن توصلها لاتفاق مع شركة شعاع كابيتال العربية السعودية "شعاع كابيتال" بتمديد مذكرة التفاهم غير الملزمة للاستحواذ على 3 فنادق في الرياض وجدة والدمام لفترة إضافية تبدأ عند انتهاء المدة الإضافية الأصلية في 30 سبتمبر/ أيلول 2022 وتنتهي في 30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022. 

 وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الخميس على "تداول السعودية" إن ذلك يأتي للسماح بإكمال أعمال الفحص النافي للجهالة والأعمال التحضيرية الأخرى اللازمة لتنفيذ اتفاقيات الصفقة وغيرها من الاتفاقات النهائية.

وأضافت الشركة أنها في المراحل الأخيرة من أعمال الفحص النافي للجهالة.، مبينة أنه سوف يتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات جوهرية بخصوص هذه الاتفاقية في حينه.

كما أوضحت أنه جارٍ التفاوض مع بعض البنوك المحلية لتمويل جزء من الصفقة، مشيرة إلى أنه سوف يتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات جوهرية بخصوص هذه الاتفاقية في حينه.

كانت الشركة قد أعلنت في 22يوليو/ تموز الماضي عن توقيعها مذكرة تفاهم غير ملزمة للاستحواذ على نسبة 100% من لعدد (3) فنادق والمملوكة لصناديق الضيافة التي تديرها شركة شعاع كابيتال العربية السعودية "شعاع كابيتال" في كلاً من مدينة الرياض وجدة والدمام بالمملكة العربية السعودية بمبلغ 735 مليون ريال غير شاملة ضريبة التصرفات العقارية.

وفي 25 أغسطس/ آب الماضي أعلنت عن تمديد مذكرة التفاهم غير الملزمة المذكورة لفترة اضافية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"شمس" تمدد مذكرة تفاهم للاستحواذ على 3 فنادق من "شعاع كابيتال"

"شمس" تتحول للربحية بالربع الثاني من عام 2022 لانخفاض المخصصات

"شمس" السعودية تتحول للربحية بالربع الأول لعام 2022