TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

داماك العقارية تستهدف مبيعات شهرية عبر الإنترنت بقيمة 150 مليون دولار

داماك العقارية تستهدف مبيعات شهرية عبر الإنترنت بقيمة 150 مليون دولار
داماك العقارية
داماك
DAMAC
0.00% 1.40 0.00

أبوظبي – مباشر: قال علي سجواني، المدير العام للعمليات في داماك العقارية والرئيس التنفيذي لمشروع دي-لابس (D-Labs)، إن العقارات والمجتمعات الافتراضية التفاعلية بالكامل والمصممة في عالم الميتافيرس الافتراضي تساهم في تحقيق نمو كبير في "المبيعات الخالصة عبر الإنترنت" في شركة داماك العقارية.

وكشف سجواني خلال حديثه في "ملتقى دبي للميتافيرس" بحضور نخبة من خبراء الجيل الثالث للويب، أن المعاملات العقارية عبر الإنترنت فقط تمثل نسبة متزايدة باستمرار من النشاط العقاري لشركة داماك العقارية، مسجلة نحو 100 مليون دولار في كل ربع سنوي، في الوقت الذي تستهدف فيه الشركة 150 مليون دولار شهرياً بحلول منتصف عام 2023، وفقاً لبيان صحفي.

وتابع : "أطلقت الشركة قناة رقمية خاصة بالمبيعات عبر الإنترنت فقط، وبدأنا ببيع العقارات لعملائنا في مختلف أنحاء العالم من خلال استخدام برامج الاتصال المرئي "زووم" و"مايكروسوفت تيمز"، وكانت النتيجة أن حققنا مبيعات كبيرة وصلت لأكثر من 100 مليون دولار أمريكي في كل ربع سنوي عبر هذه القناة فقط".

وأضاف: "على الرغم من أن هذه التجربة حققت نتائج مذهلة، إلا أنها ليست تجربة غامرة أو متكاملة، حيث يكون التفاعل فيها مع العميل محدوداً بعض الشيء، لذا، بدأنا بالاستثمار في عالم ميتافيرس بطريقة جديدة ومبتكرة، من خلال قيامنا باعتماد تقنية التوأم الرقمي لجميع أصولنا ومجتمعاتنا.

وناقش سجواني مع نظرائه من المتحدثين في هذه الجلسة، مجموعة من المواضيع المتعلقة بالعقارات والجيل الثالث للويب، بما في ذلك قطاع العقارات الافتراضي المزدهر، وكيف يتم الاستفادة من التكنولوجيا لإشراك المستثمرين المحتملين، وأبرز الاتجاهات والفرص المستقبلية التي يمكن أن نتوقع رؤيتها بالتزامن مع تطور عالم ميتافيرس.

وتعد داماك العقارية من خلال مشروعها الجديد دي-لابس، شركة رائدة في تطوير مجتمعات رقمية، والتي توفر أماكن إقامة افتراضية متطورة وتجارب بيع بالتجزئة مع تمكين مالكي الأصول من التفاعل في بيئات رقمية حقيقية.

وقد استضافت "مؤسسة دبي للمستقبل"ملتقى دبي للميتافيرس في "متحف دبي للمستقبل" يومي 28 و29 سبتمبر 2022، وقد جمع الحدث العالمي أكثر من 300 خبير إقليمي ودولي من أكثر من 40 مؤسسة وشركة تكنولوجيا من دولة الإمارات ومختلف أنحاء العالم، الذين يلعبون دوراً بارزاً في تشكيل مشهد الجيل الثالث للويب والاستفادة من تطبيقاته المحتملة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أسهم "سالك" الإماراتية ترتفع أكثر من 15% في أولى جلسات تداولها بدبي

رئيس الإمارات وسلطان عُمان يبحثان تنمية العلاقات في مختلف المجالات