TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة السوق المالية السعودية توافق على طرح صندوق الإنماء ريت الفندقي طرحاً عاماً

هيئة السوق المالية السعودية توافق على طرح صندوق الإنماء ريت الفندقي طرحاً عاماً
هيئة السوق المالية السعودية

الرياض – مباشر: أعلنت هيئة السوق المالية السعودية، اليوم الأربعاء، عن صدور قرارها المتضمن الموافقة على طلب شركة الإنماء للاستثمار؛ لطرح وتسجيل وحدات صندوق الإنماء ريت الفندقي في السوق، كوحدات صندوق استثمار عقاري متداول مطروحة وحداته طرحاً عاماً.

وقالت الهيئة، في بيان لها على موقع تداول السعودية، إنه يمكن الحصول على شروط وأحكام "صندوق الإنماء ريت الفندقي" من خلال الموقع الإلكتروني لمدير الصندوق والموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية، والتي تحتوي على المعلومات والبيانات التي يحتاج المستثمر الاطلاع عليها قبل اتخاذ قرار الاستثمار من عدمه.

وأضافت الهيئة، أن قرار الاستثمار من دون الاطلاع على الشروط والأحكام للصندوق ودراسة محتواها، قد ينطوي على مخاطر عالية؛ لذا يجب على المستثمر الاطلاع على شروط وأحكام الصندوق، التي تحتوي على معلومات تفصيلية عن أهداف واستراتيجية الصندوق وعوامل المخاطرة، ودراستها بعناية للتمكن من تقدير مدى جدوى الاستثمار من عدمه في ظل المخاطر المصاحبة، وفي حال تعذر فهم محتويات الشروط والاحكام، فإنه يفضل استشارة مستشار مالي مرخص له.

ونوهت، بأنه يجب ألا ينظر إلى موافقتها على طرح وتسجيل وحدات الصندوق على أنها مصادقة على جدوى الاستثمار في الصندوق؛ مبينة أن قرار الهيئة بالموافقة يعني أنه تم الالتزام بالمتطلبات النظامية بحسب نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

هيئة السوق السعودية توافق على طرح 30% من "متاجر السيف" للإدراج بالسوق الرئيسية

هيئة السوق السعودية توافق على طرح شركة مرافق الكهرباء والمياه بالجبيل وينبع

هيئة السوق المالية السعودية توفق على تسجيل وطرح شركتين بالموازي

برج المعرفة التجارية تعتزم طرح 20% من أسهمها والإدراج بالموازي السعودي

هيئة السوق المالية السعودية: اعتماد الإطار التنظيمي لتمويل الملكية الجماعية

هيئة السوق تعتمد تنظيم الإدراج المباشر لأدوات الدين المطروحة طرحاً خاصاً