TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أوريدو القطرية" تتوقع ارتفاع إيراداتها 2% بنهاية العام الجاري

"أوريدو القطرية" تتوقع ارتفاع إيراداتها 2% بنهاية العام الجاري
مقر شركة أوريدو في قطر
أوريدو
ORDS
0.39% 10.18 0.04

الدوحة-مباشر: توقعت مجموعة أوريدو القطرية ارتفاع إيراداتها بنسبة 2 % بنهاية العام الجاري، وهو الحد الأقصى للتوقعات السنوية، وأن يستقر الإنفاق الرأسمالي ضمن الحدود الدنيا من التوقعات الأولية بأقل من 3 مليارات ريال ما يعادل (827,32 مليون دولار).

جاء ذلك في تصريح رئيس الشؤون المالية لمجموعة أوريدو القطرية عبدالله الزمان - خلال فعالية "يوم أسواق المال" السنوية التي أقيمت أمس الإثنين.

واستعرضت أوريدو القطرية خلال الفعالية مستجدات استراتيجيتها وبياناتها المالية ووضعها في الأسواق والمزايا التي توفرها للمستثمرين استنادا إلى ركائزها الاستراتيجية، والتحول إلى "شركة اتصالات ذكية"، والتميز في تجربة العملاء والعامل البشري.

وأكد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أوريدو عزيز العثمان فخرو، أهمية الفعالية والتي تعد فرصة لمشاركة أهداف المجموعة الاستراتيجية والاستماع إلى آراء وملاحظات المستثمرين وذوي الصلة.

قال إن المجموعة ستواصل تقديم المعلومات المهمة للمجتمع المالي، ما يمكنه من اتخاذ القرارات الصحيحة بترقية محافظه الاستثمارية بالمزيد من أسهم أوريدو.

وكانت "أوريدو " قد أعلنت في أغسطس الماضي عن تحديث علامتها التجارية وإطلاق شعار "طور عالمك"، والذي يشكل جزءا من التحول الاستراتيجي المستمر في أعمال الشركة، ويعكس تركيزها على المرونة ومواكبة احتياجات المستقبل ويركز على الموظفين والعملاء.

يُشار إلى أن القوائم المالية لشركة  أوريدو القطرية أظهرت تحولها إلى الربحية في النصف الأول من العام الجاري، إذ بلغ صافي الربح 1,474,675 مليون ريال، مقابل صافي الخسارة 956,197 مليون ريال قطري للفترة نفسها من العام الذي سبقه.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

وزير الطاقة القطري: التحديات الجيوسياسية عطلت إمدادات الطاقة العالمية

توقعات بتكبد الاقتصاد العالمي 2.8 تريليون دولار بسبب الأزمة الروسية الأوكرانية