تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قطر.. 5 أماكن للإقامة خلال فعاليات كأس العالم.. والأسعار تبدأ من 300 ريال

قطر.. 5 أماكن للإقامة خلال فعاليات كأس العالم.. والأسعار تبدأ من 300 ريال
قطر ـ أرشيفية

الدوحة - مباشر: تتيح وكالة قطر لأماكن الإقامة، الجهة المكلفة من قبل اللجنة العليا للمشاريع والإرث، باقة متنوعة من أماكن الإقامة لمشجعي كأس العالم FIFA قطر 2022.

ويستعرض "مباشر" خيارات الإقامة التي يمكن للمقبلين على زيارة قطر حجزها تزامناً مع حضور فاعليات البطولة، حيث تتنوع بين 5 فئات رئيسية تشمل الشقق والفلل، الفنادق العائمة، قري المشجعين، بيوت العطلة، والفنادق.

ويتم حالياً إعطاء الأولوية للحجوزات التي يقوم بها حاملو تذاكر كأس العالم FIFA قطر2022 عبر الموقع الرسمي لوكالة قطر لأماكن الإقامة، وستحتاج إلى رقم طلب التذكرة أو رمز قسيمة هَيّا أو رقم طلب الضيافة ساري المفعول لإتمام حجزك.

وتبدأ أسعار الشقق والفلل السكنية من 300 ريال لليلة الواحدة، وذلك بمجمّع بروة براحة الجنوب المُشيّد حديثاً جنوب غرب مدينة الوكرة، ويبعد المجمع 22.5 كيلو متر عن المطار و10 كيلومترات من استاد الجنوب، بينما تتواجد حافلات نقل سريعة إلى المترو بالمجمع.

وتصل أسعار الشقق السكنية في مدينة خليفة الجنوبية إلى 1,29 ألف ريال في الليلة و 1.38 ألف ريال في منطقة المطار القديم جنوبي الدوحة وكذلك نفس متوسط الأسعار في مدينة المنصورة.

بينما في فلل محيرجة فيلات مفروشة بالكامل بسعر3,45 ألف ريال لليلة الواحدة، وفلل وادي السيل 20 بسعر 3,37 ألف ريال لليلة الواحدة ونفس السعر في فلل في منطقة الثمامة، بينما تصل في حي العبّ الهادئ إلى 3.283 ريال.