TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قطر.. 5 أماكن للإقامة خلال فعاليات كأس العالم.. والأسعار تبدأ من 300 ريال

قطر.. 5 أماكن للإقامة خلال فعاليات كأس العالم.. والأسعار تبدأ من 300 ريال
قطر ـ أرشيفية

الدوحة - مباشر: تتيح وكالة قطر لأماكن الإقامة، الجهة المكلفة من قبل اللجنة العليا للمشاريع والإرث، باقة متنوعة من أماكن الإقامة لمشجعي كأس العالم FIFA قطر 2022.

ويستعرض "مباشر" خيارات الإقامة التي يمكن للمقبلين على زيارة قطر حجزها تزامناً مع حضور فاعليات البطولة، حيث تتنوع بين 5 فئات رئيسية تشمل الشقق والفلل، الفنادق العائمة، قري المشجعين، بيوت العطلة، والفنادق.

ويتم حالياً إعطاء الأولوية للحجوزات التي يقوم بها حاملو تذاكر كأس العالم FIFA قطر2022 عبر الموقع الرسمي لوكالة قطر لأماكن الإقامة، وستحتاج إلى رقم طلب التذكرة أو رمز قسيمة هَيّا أو رقم طلب الضيافة ساري المفعول لإتمام حجزك.

وتبدأ أسعار الشقق والفلل السكنية من 300 ريال لليلة الواحدة، وذلك بمجمّع بروة براحة الجنوب المُشيّد حديثاً جنوب غرب مدينة الوكرة، ويبعد المجمع 22.5 كيلو متر عن المطار و10 كيلومترات من استاد الجنوب، بينما تتواجد حافلات نقل سريعة إلى المترو بالمجمع.

وتصل أسعار الشقق السكنية في مدينة خليفة الجنوبية إلى 1,29 ألف ريال في الليلة و 1.38 ألف ريال في منطقة المطار القديم جنوبي الدوحة وكذلك نفس متوسط الأسعار في مدينة المنصورة.

بينما في فلل محيرجة فيلات مفروشة بالكامل بسعر3,45 ألف ريال لليلة الواحدة، وفلل وادي السيل 20 بسعر 3,37 ألف ريال لليلة الواحدة ونفس السعر في فلل في منطقة الثمامة، بينما تصل في حي العبّ الهادئ إلى 3.283 ريال.

وتوفر وكالة قطر لأماكن الإقامة لمشجعي المونديال الإقامة في الفنادق العائمة وتبدأ الأسعار من 640 ريالاً في الليلة في فندق بويسيا كروز شيب السياحي العائم في المحطة الكبرى بالدوحة في الخليج الغربي، بينما تصل إلى 1,24 ألف ريال في الليلة بفندق وورلد أوروبا كروز شيب.

وفي قري المشجعين بإمكانك حجز كبينة بقرية المشجعين زعفران شمال مدينة لوسيل بسعر 740 ريالاً في الليلة الواحدة،وفي  قرية المشجعين الخور تسجل الأسعار نحو 1,5 ألف ريال لليلة، وتصل إلى 7.3 ألف ريال في الليلة بقرية المشجعين مزرعة حينة سالمة.

أما عن بيوت العطلة فيمكنك حجز ليلة واحدة في قرى السامرية بسعر 787 ريال وتصل إلى 2.5 ألف ريال في لو ميراج ريزيدنس، تزيد إلى 25,2 ألف لكل وحدة في الليلة الواحدة بشقق اللؤلؤة، بينما تصل إلى 42 ألف ريال في الليلة بـ"The Pearl Apartments".

وفي الفنادق يمكن لزوار قطر خلال فترة المونديال الإقامة بفنادق بأسعار تبدأ من 609 ريالات لليلة الواحدة بفندق سفير الدوحة ، بينما في رويال ميراج للشقق الفندقية الدوحة تبدأ أسعار الليلة من 678 ريالاً لليلة الواحدة وتصل إلى 740 ريالاً في Chairmen Hotel Doha.

وتنطلق بطولة كأس العالم قطر 2022 في 20 نوفمبر المقبل بمباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور على استاد البيت، وستشهد البطولة التي يستضيف استاد لوسيل مباراتها النهائية في 18 ديسمبر 64 مباراة خلال 29 يوماً.

وأعلن الفيفا مطلع سبتمبر الجاري عن بيع مليونين و450 ألف تذكرة لحضور مباريات مونديال قطر 2022، وتصدّر قائمة الأكثر حصولاً على تذاكر كأس العالم المشجعون من قطر، والولايات المتحدة، وإنجلترا، والسعودية، والمكسيك، والإمارات، وفرنسا، والأرجنتين، والبرازيل، وألمانيا.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

وزير الطاقة القطري: التحديات الجيوسياسية عطلت إمدادات الطاقة العالمية

توقعات بتكبد الاقتصاد العالمي 2.8 تريليون دولار بسبب الأزمة الروسية الأوكرانية