TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بلووم القابضة" توقّع شراكة استراتيجية لتطوير مدرسة دولية في مصر

"بلووم القابضة" توقّع شراكة استراتيجية لتطوير مدرسة دولية في مصر
خلال توقيع الاتفاقية

أبوظبي – مباشر: أعلنت "بلووم القابضة" خطتها لتوسعة محفظتها من المؤسسات التعليمية على المستوى الدولي، بافتتاح مدرسة دولية في مصر بحلول عام 2024.

 وتأتي هذه الخطوة بالتعاون مع مؤسسة "نيو إيرا إديوكيشن"، الجهة المتخصصة بخدمات التعليم وقطاع إدارة المدارس، وشركة الجيزة الجديدة للتنمية والتطوير العقاري، وفقاً لبيان صحفي.

وتمتلك بلووم خبرات واسعة بقطاع التعليم في دولة الإمارات من خلال "بلووم للتعليم"، إحدى أبرز الشركات المتخصصة في قطاع التعليم، وخبرة تزيد على 10 سنوات في تشغيل المدارس ودور الحضانة المشهورة عالمياً في دولة الإمارات، وتقوم أيضاً بتشغيل وإدارة عدد من مدارس الشراكات التعليمية.

وتوفر بلووم للتعليم حالياً خدمات تعليمية عالمية المستوى لأكثر من 16 ألف طالب، وستواصل توسيع محفظتها من المدارس ودور الحضانة في جميع أنحاء السوق المحلي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستشكّل الاتفاقية الجديدة، التي تتجاوز استثماراتها 1.5 مليار جنيه مصري (نحو 282 مليون درهم)، بوابة لدخول الخبرات التعليمية العالمية إلى السوق المصري في العام الدراسي 2024.

ومن المقرر افتتاح المدرسة الدولية في مصر في أغسطس 2024 على مساحة 40 ألف متر مربع، وستقوم بتوفير أفضل الخدمات التعليمية للطلاب من عمر 3 سنوات حتى 18 سنة.

وتعتزم السير على خطى النهج التعليمي الناجح لمدارس "بلووم للتعليم" في دولة الإمارات والحائزة بشكلٍ مستمر على تصنيف متميز من هيئة المعرفة والتنمية البشرية ودائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي.

وتقع المدرسة في منطقة الجيزة الجديدة غرب القاهرة، والتي تضم مجمعاً سكنياً وتجارياً متكاملاً ومرموقاً، وتمثل وجهة بارزة توفر نمط حياة متميزاً بما تحتويه من مرافق تعليمية ورياضية وطبية وتجارية وترفيهية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا.

ترشيحات:

تقرير: 6 اكتتابات بأسواق المال الإماراتية تستقطب 60 مليار دولار

74.5 مليون دولار صافي بيع الأجانب بالأسهم الإماراتية في جلسة الاثنين

أسعار الذهب بالإمارات تتراجع خلال أسبوع .. وعيار 21 يسجل 170 درهماً