TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي إم جي" تُطلق ثاني أكبر منشآت العالم لتصنيع ملح الهيمالايا بالإمارات

"جي إم جي" تُطلق ثاني أكبر منشآت العالم لتصنيع ملح الهيمالايا بالإمارات
مقر شركة "جي إم جي"

دبي – مباشر: أعلنت شركة "جي إم جي"، الإماراتية، اليوم الثلاثاء، عن افتتاح ثاني أكبر منشآت العالم المؤتمتة بالكامل لتصنيع ملح الهيمالايا الوردي من حيث السعة الإنتاجية في دولة الإمارات، والتي تنضوي تحت قسم "جي أم جي للمنتجات الغذائية" التابع للشركة.

وتبلغ السعة الإنتاجية للمنشأة، الواقعة في ميناء جبل علي بدبي، 70 ألف طن متري؛ كما يمكنها إنتاج 200 ألف كيلوغرام من ملح الهيمالايا الوردي عالي الجودة يومياً، وفقاً لبيان صحفى.

وتم تقدير قيمة السوق العالمية لملح الهيمالايا الوردي بنحو 10.63 مليار دولار في عام 2020. ومن المتوقع أن تنمو هذه الصناعة العالمية بنسبة 4,2% بين عامي 2021 و2027 لتقارب قيمتها 14,18 مليار دولار.

وتلتزم "جي إم جي للمنتجات الغذائية" (GMG Food) بدعم الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي 2051 ومبادرة "وادي تكنولوجيا الغذاء" في دولة الإمارات، وذلك من خلال تطوير منظومة شاملة تتضمن إنتاج الأغذية المستدامة بالاعتماد على التقنيات المبتكرة والإنتاج المحلي سريع الوتيرة.

هذا وتعمل الشركة حالياً على بناء خطوط إنتاج متخصصة بالأعشاب والتوابل، والتي تسعى لاستكمالها بحلول الربع الأول من 2023.

وتنشط "جي أم جي للمنتجات الغذائية" بمجال تصنيع الأغذية وتطوير العلامات التجارية، لتعزز من قيمة الاقتصاد الإماراتي عبر الإنتاج المحلي وتزويد العملاء بالمنتجات الطازجة والمغذية من خلال علامتين تجاريتين محليتين هما "فارم فريش" Farm Fresh و"كلاسيك" Klassic، إضافة إلى "سابورا" Sapora. وبإضافة المنشأة الجديدة لتصنيع ملح الهيمالايا الوردي، باتت أعمال "جي أم جي" لإنتاج الأغذية تضم حالياً ستة من أحدث المصانع المدعومة بمطبخ ومختبر للأغذية قائمان على مفهوم البحث والتطوير.

وتغطي هذه المرافق 6 خطوط إنتاج: اللحوم، والمأكولات البحرية، وملح الهيمالايا الوردي، والأعشاب والتوابل، واللحوم المبردة، وتقطيع وتتبيل اللحوم.

ونجحت "جي أم جي للمنتجات الغذائية" في أن تنمو وتغدو الشريك المفضل في دولة الإمارات لأهم العلامات التجارية الدولية العاملة بمجال الأغذية والسلع الاستهلاكية سريعة التداول.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا.

ترشيحات:

تقرير: 6 اكتتابات بأسواق المال الإماراتية تستقطب 60 مليار دولار

74.5 مليون دولار صافي بيع الأجانب بالأسهم الإماراتية في جلسة الاثنين

أسعار الذهب بالإمارات تتراجع خلال أسبوع .. وعيار 21 يسجل 170 درهماً