TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الإمارات" و"هواوي" تبحثان إطلاق مزيد من المبادرات

"طيران الإمارات" و"هواوي" تبحثان إطلاق مزيد من المبادرات
خلال استقبال إيريك تان نائب رئيس هواوي لدائرة تطوير وتشغيل الأنظمة العالمية للمستهلكين بالمقر الرئيسي لمجموعة طيرن الإمارات

أبوظبي - مباشر: زار إيريك تان، نائب رئيس هواوي لدائرة تطوير وتشغيل الأنظمة العالمية للمستهلكين، المقر الرئيسي لمجموعة طيرن الإمارات.

وبحث الجانبان خلال الزيارة الوسائل الكفيلة بمواصلة تطوير شراكة ومبادرات العلامتين التجاريتين العالميتين لتحسين تجارب العملاء في قطاع التكنولوجيا المتطور سريعاً، وفقاً لبيان صحفى.

وناقشت طيران الإمارات وهواوي أحدث الابتكارات والاتجاهات المستقبلية في السفر والتكنولوجيا، وأكدتا التزامهما بالمشاريع ذات المنفعة المتبادلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجمهورية الصين الشعبية.

يذكر أن تطبيق طيران الإمارات متاح حالياً على Appgallery في جميع أجهزة هواوي الذكية، بما فيها ساعات هواوي الذكية. وعززت طيران الإمارات وهواوي هذا العام شراكتهما بتوقيع مذكرة تفاهم خلال معرض سوق السفر العربي لإطلاق مزيد من الأنشطة المشتركة التي توفر خدمات أوسع للمستخدمين وزيادة الوعي بالعلامة التجارية لكل منهما.

كما قدّمت الناقلة من خلال هذه الشراكة مبادرات تتمحور حول العملاء وترتقي بتجربة تطبيق طيران الإمارات لمستخدمي أجهزة هواوي الذكية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا.

ترشيحات:

أسعار الذهب بالإمارات تتراجع خلال أسبوع .. وعيار 21 يسجل 170 درهماً

تقرير: أبرز الأحداث الاقتصادية في الإمارات خلال أسبوع

تقرير: أبرز الرابحين والخاسرين بأسواق الأسهم الإماراتية خلال أسبوع

تقرير: أكثر 8 أسهم إماراتية استقطاباً للسيولة خلال أسبوع

187 مليون دولار صافي شراء الأجانب من الأسهم الإماراتية خلال أسبوع