TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نخيل" الإماراتية: 18 مليار درهم لإعادة هيكلة ديون وتنفيذ الخطة المستقبلية

"نخيل" الإماراتية: 18 مليار درهم لإعادة هيكلة ديون وتنفيذ الخطة المستقبلية
إحدى مشاريع شركة "نخيل" الإماراتية - أرشيفية

أبوظبي – مباشر: كشف نعمان عطالله، الرئيس التنفيذي في "نخيل"، أن الشركة ملتزمة بتنفيذ وتطوير جميع مشاريعها التي أعلنت عنها لتلبية احتياجات العملاء وصون حقوقهم، ومن ضمن هذه المشاريع جزيرة جبل علي.

وأوضح عطالله أن نخيل ستعيد النظر في المخطط الرئيسي لمشروع نخلة جبل علي، بما يتلاءم مع التطورات الراهنة التي يشهدها السوق العقاري في دبي، ويواكب اهتمامات المستثمرين والمشترين والمستخدمين النهائيين، وفقاً لصحيفة الخليج.

وذكر في تصريحات خاصة لصحيفة "الخليج"، أن الرؤية الجديدة "نخلة جبل علي" تتضمن آلية جديدة لاستيعاب استثمارات العملاء في المشروع أو استبدال قيمهم الاستثمارية أو ما يعادلها في مشاريع أخرى تنفذها الشركة، ضمن محفظة الشركة.

وحول القرض الذي طلبته نخيل بقيمة تقارب 18 مليار درهم، أوضح عطالله، أنه يتضمن إعادة هيكلة لقروض سابقة للشركة، إضافة إلى تسهيلات بنكية جديدة تتلاءم مع احتياجاتها المالية للفترة المقبلة، ضمن الخطة والرؤية المستقبلية للشركة التي تواكب رؤية إمارة دبي لعام 2040.

وأضاف الرئيس التنفيذي في نخيل، أن الشركة سجلت أداء قوياً منذ بداية عام 2022 على صعيد محفظتي التأجير والضيافة، حيث حققت نسب إشغال عالية، واستقطبت شريحة جديدة من المستثمرين الذين يرغبون في توسيع استثماراتهم، إلى جانب شراء أراضٍ جديدة للتطوير.

وأكد أن نخيل تتبع سياسة الحوار المباشر والباب المفتوح، وتعمل عن قرب مع جميع شركائها الاستراتيجيين كالمقاولين والاستشاريين والمطورين الثانويين، والمستثمرين وغيرهم من أصحاب العلاقة بأعمالنا في شتى المجالات العقارية والضيافة والتجزئة.

وكشفت شركة "نخيل"، المطور العقاري، النقاب عن الطموحات لهويتها المؤسسية الجديدة بالتزامن مع مضيها قدماً عبر المرحلة التالية من النمو والازدهار.

وفي إطار سعيها لمواكبة أهداف خطة دبي الحضرية 2040 الرامية للارتقاء بأنماط حياة المقيمين، ستركز شركة «نخيل» على مفهوم "نبني لينعم الناس بالرخاء".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا.

ترشيحات:

أسعار الذهب بالإمارات تتراجع خلال أسبوع .. وعيار 21 يسجل 170 درهماً

تقرير: أبرز الأحداث الاقتصادية في الإمارات خلال أسبوع

تقرير: أبرز الرابحين والخاسرين بأسواق الأسهم الإماراتية خلال أسبوع

تقرير: أكثر 8 أسهم إماراتية استقطاباً للسيولة خلال أسبوع

187 مليون دولار صافي شراء الأجانب من الأسهم الإماراتية خلال أسبوع