TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مجموعة الحكير" توقع عقدين لإنشاء وتشغيل علامات تجارية عالمية

"مجموعة الحكير" توقع عقدين لإنشاء وتشغيل علامات تجارية عالمية
مقر تابع لمجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية "مجموعة الحكير"- أرشيفية
update company info
1820.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: أعلنت شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية "مجموعة الحكير" عن توقيع عقد مع شركة تجارية متخصصة بمجال الترفيه؛ لإنشاء وتشغيل علامات تجارية عالمية.

وقالت "مجموعة الحكير"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الاثنين، إنه تم توقيع عقد بين الشركة وبين شركة تجارية متخصصة بمجال الترفيه وذلك من خلال المساهمة في تشغيل المواقع الترفيهية تحت العلامة التجارية (بلاي او سيتي باي هاسبرو) التي تمتلك المجموعة الحق الحصري لها وتقديم الخدمات المساندة للتشغيل.

وأضافت الشركة، أنه تم توقيع العقد لمدة 4 أشهر بقيمة 49.2 مليون ريال، للمساهمة في تشغيل المواقع الترفيهية تحت العلامة التجارية (بلاي او سيتي باي هاسبرو) التي تمتلك المجموعة الحق الحصري لها.

وتوقعت "مجموعة الحكير"، أنه من المتوقع أن ينعكس الأثر المالي الإيجابي لهذا العقد على الإيرادات والنتائج المالية للشركة ابتداء من الربع المالي الرابع لعام 2022م وحتى نهاية العقد.

وأعلنت الشركة، في بيان منفصل على "تداول"، عن توقيع عقد مع شركة تجارية متخصصة بمجال الترفيه؛ وذلك من خلال المساهمة في تشغيل المواقع الترفيهية تحت العلامة التجارية (كوكوميلون) التي تمتلك المجموعة الحق الحصري لها وتقديم الخدمات المساندة للتشغيل.

وقالت "مجموعة الحكير"، إن قيمة العقد تبلغ 44.71 مليون ريال، ولمدة 4 أشهر، متوقعة أن أن ينعكس الأثر المالي الايجابي لهذا العقد على الإيرادات والنتائج المالية لشركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية ابتداء من الربع المالي الرابع لعام 2022، وحتى نهاية العقد.

وأشارت، إلى أنها ستقوم بالإعلان عن أي تطورات مستقبلية بهذا الخصوص في حينه.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"مجموعة الحكير" تتفاوض مع شركة تابعة للاستحواذ على أصول فندقية

هيئة السوق السعودية توافق على تخفيض رأسمال "مجموعة الحكير" إلى 315 مليون ريال

"مجموعة الحكير" تتقدم بملف تخفيض رأس المال لهيئة السوق المالية السعودية

خسائر "مجموعة الحكير" تهبط 50% بالربع الثاني..و"المتراكمة" 52.1% من رأس المال