TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أجيليتي" تستثمر في منصة التجارة الإلكترونية "شيب روكيت"

"أجيليتي" تستثمر في منصة التجارة الإلكترونية "شيب روكيت"
مقر شكة أجيليتي للمخازن العمومية
أجيليتي
AGLTY
7.95% 326.00 24.00
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الكويت – مباشر: أعلنت شركة أجيليتي للمخازن العمومية أنها ومن خلال ذراعها للاستثمار التكنولوجي " أجيليتي فينتشرز" استثمرت في "شيب روكيت"، وهي منصة رائدة في تكنولوجيا التوصيل وإدارة طلبات التجارة الإلكترونية ومقرها نيودلهي - الهند.

وحسب بيان لـ"أجيليتي" اطلع "مباشر" عليه، اليوم الاثنين، فقد ساعد الدعم الذي قدمته "أجيليتي فينتشرز" خلال عام 2021 المنصة في توسعها بالشرق الأوسط، ومنذ ذلك الحين، عملت "أجيليتي" على ربطها مع شركائها اللوجستيين الإقليميين والمحليين والموردين وغيرهم من ذوي المصلحة.

يذكر أن "شيب روكيت" اجتذبت منذ إنشائها في عام 2017، العديد من الاستثمارات من شركات رأس المال الاستثماري، وشركات التجارة الإلكترونية العالمية والهندية.

أوضحت هنادي الصالح، رئيس مجلس إدارة "أجيليتي" وفريق "أجيليتي فينتشرز" عند إعلانها عن هذا الاستثمار أن استراتيجية "أجيليتي" تتضمن خططاً لتوسيع ريادتها في مجال الخدمات اللوجستية الرقمية والتجارة الإلكترونية في الأسواق عالية النمو، وتقوم بذلك من خلال التطوير الداخلي والاستحواذات والاستثمار في الشركات الناشئة المبتكرة.

ولفتت هنادي الصالح أن لدى المنصة "ميزة الأولوية" في السوق التجارة الإلكترونية الضخم المرتقب في الهند، وقد قامت بابتكار منتجات ناجحة تشهد إقبالاً متزايداً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ بما في ذلك خدمات ما بعد الدفع لممارسي التجارة الإلكترونية من الشركات الصغيرة.

وبينت أنها تميزت من خلال بناء منتجات متطورة تعمل على حل المشكلات اللوجستية الرئيسية لشركائها خلال مراحل توسعهم، تماماً مثلما دعمت "باي بال" التجار من خلال تزويدهم بحلول الدفع.

يشار إلى أن "أجيليتي فينتشرز" استثمرت في شركات تبتكر وتطور التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة، والهند، ومصر، والمملكة العربية السعودية.

 وكانت "أجيليتي" قد سجلت صافي أرباح بقيمة 28.8 مليون دينار خلال النصف الأول من العام الجاري، مقابل 51.2 مليون دينار في الفترة نفسها من 2021، بتراجع 43.7%.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

6 خطوات لإضافة فرد جديد بالبطاقة التموينية في الكويت

"نابيسكو" تتسلم أمراً تغييرياً من "نفط الكويت" بـ15 مليون دينار

"المركزي الكويتي" يطالب مزاولي الدفع الإلكتروني بإخطاره عن شركاتهم في الخارج