TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"موني كونترول": عقارات دبي أحد أفضل الخيارات الاستثمارية عالمياً

"موني كونترول": عقارات دبي أحد أفضل الخيارات الاستثمارية عالمياً
عقارات دبي

أبوظبي – مباشر: ذكر موقع "موني كونترول"، الهندي المتخصص في شؤون المال والأعمال، أن الاستثمار في عقارات دبي، يُعد واحداً من أفضل الخيارات الاستثمارية على مستوى العالم لمَن يرغب بتنويع حافظة استثماراته.

ونشر الموقع تقريراً عن أفضل الخيارات الاستثمارية المتاحة للمستثمرين الراغبين بتنويع وتوسيع نطاق محافظهم الاستثمارية، أن شراء أسهم في الشركات الأمريكية المتنوعة، والاستثمار في عقارات دبي، هما أفضل خيارين مُتاحين، وفقاً لصحيفة البيان.

ونشر الموقع في وقتٍ سابق تقريراً آخر عن إيجارات المكاتب والوحدات الإدارية في دبي، موضحاً أن أسعار إيجاراتها ترتفع حالياً على نحو يفوق نظائرها في كلٍّ من نيويورك ولندن.

وأوضح التقرير أن ثمّة تهافت في الوقت الراهن من جانب الشركات والمؤسسات العالمية على التواجد في دبي؛ وهو ما يتبين من واقع عدة أمثلة لمبان مُخصصة للوحدات الإدارية في دبي، ومنها على سبيل المثال برج "آي سي دي بروكفيلد بليس"، الكائن في قلب المنطقة المالية في المدينة، والذي برغم إن افتتاحه قد جرى بعد تفشي جائحة "كوفيد-19"، وما نجم عنها من تداعيات اقتصادية سلبية على مستوى العالم، فإن نحو 90% من وحدات البناية التي يبلغ مساحتها 1.1 مليون قدم مربع إما جرى شغلها أو أن الاتفاقات بشأن شغلها قيد الإجراء، مع وجود قائمة انتظار طويلة من المستأجرين المُحتملين لشغل الوحدات المتبقية في البنية؛ الأمر الذي يؤكد أن الاستثمار في عقارات دبي، سواءً السكنية أو الإدارية، يُعد خياراً استثمارياً ناجحاً.

وعززت عقارات دبي المكتبية والسكنية مكانتها عالمياً كوجهة مميزة للاستثمار مع ارتفاع العائد عليها، موضحة أن القطاع العقاري في الإمارة يحظى بثقة المستثمرين لا سيما الأثرياء حيث تواصل دبي استقطاب المزيد من رجال الأعمال والمستثمرين.

ومع تواصل تدفق الأثرياء ترسخ دبي مكانتها وجهة للإقامة والعيش ومكاناً مفضلاً لاحتضان المشاريع والمواهب؛ مما يرفع الطلب على العقارات بأنواعها المختلفة .

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا.

ترشيحات:

أسعار الذهب بالإمارات تتراجع خلال أسبوع .. وعيار 21 يسجل 170 درهماً

تقرير: أبرز الأحداث الاقتصادية في الإمارات خلال أسبوع

تقرير: أبرز الرابحين والخاسرين بأسواق الأسهم الإماراتية خلال أسبوع

تقرير: أكثر 8 أسهم إماراتية استقطاباً للسيولة خلال أسبوع

187 مليون دولار صافي شراء الأجانب من الأسهم الإماراتية خلال أسبوع