TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نادك" توقع مذكرة تفاهم مع "لحاء الزراعية" لإنتاج تقاوي البطاطس

"نادك" توقع مذكرة تفاهم مع "لحاء الزراعية" لإنتاج تقاوي البطاطس
الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك)
نادك
6010
-37.15% 29.60 -17.50

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة لحاء للإنتاج الزراعي؛ لإنتاج تقاوي البطاطس وإكثارها في المملكة العربية السعودية.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية اليوم الاثنين، أن هذه المذكرة تسري ابتداءً من الأول من أكتوبر / تشرين الأول 2022، وتنتهي بتاريخ 30 أبريل / نيسان 2022.

وأشارت إلى أنه سيتم تحديد القيمة المالية الكاملة والإعلان عنها بعد إتمام أعمال الفحص النافي للجهالة من الناحية القانونية والمالية والتجارية.

كما لفتت إلى أنه لا توجد لدى الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) ولا كبار مساهميها ولا أعضاء مجلس إداراتها أية ملكية لدى شركة لحاء للإنتاج الزراعي.

ونوهت الشركة إلى أن مذكرة التفاهم حددت إطاراً عاماً للتعاون المشترك بين الطرفين، تشمل رغبة الطرفين في دراسة الاستثمار المشترك في مجال إنتاج تقاوي البطاطس وإكثارها، ووضع الأسس والشروط التي تحكم العلاقة بين الطرفين بخصوص هذا الاستثمار.

كما يشمل اتفاق الطرفين على توحيد جهودهما الاستثمارية والمشاركة بينهما لخدمة مصالحهما المشتركة، إلى جانب اتفاق الطرفين على تعيين مستشارين ماليين وقانونيين وفنيين مستقلين في حال رغبتهم أو تطلبت الجهات الرسمية ذلك.

وبينت "نادك" أن شركة لحاء للإنتاج الزراعي (شركة ذات مسؤولية محدودة - متخصصة في زراعة وتسويق البطاطس، كما أنها تقدم حلول التخزين والتبريد لسلاسل الإمداد للمنتجات الزراعية في المملكة العربية السعودية).

لتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"نادك" تربح 27.5 مليون ريال بالربع الثاني من عام 2022 بدعم الإيرادات

"نادك" : صدور صك تملك أرض حائل بمساحة 193.1 مليون متر مربع

سالك التابعة للصندوق السيادي السعودي ترفع حصتها في "نادك" إلى 32%