TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العقاري السعودي: إيداع 871 مليون ريال لمُستفيدي "سكني" عن شهر سبتمبر 2022

العقاري السعودي: إيداع 871 مليون ريال لمُستفيدي "سكني" عن شهر سبتمبر 2022
الرئيس التنفيذي للصندوق العقاري منصور بن ماضي - أرشيفية

الرياض ـ مباشر: أعلن صندوق التنمية العقارية، عن إيداع 871 مليون ريال في حسابات مستفيدي "سكني" من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان و"الصندوق العقاري" لشهر سبتمبر / أيلول 2022.

وبيّن الرئيس التنفيذي للصندوق العقاري منصور بن ماضي؛ وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الأحد أن إجمالي ما تم إيداعه في حسابات مستفيدي سكني منذ إعلان برنامج التحوُّل في يونيو / حزيران 2017 حتى شهر سبتمبر / أيلول 2022م بلغ 40.9 مليار ريال.

كما أوضح أن إيداع الدعم السكني في موعده يأتي تتويجاً للجهود المستمرة في تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان -أحد برامج رؤية المملكة 2030- برفع نسبة التملك إلى 70% وتوفير الحلول السكنية والتمويلية بشكل مستدام.

وأشار إلى أن تسخير برامج الدعم السكني المتنوعة وما تتضمنه من خيارات وحلول تمويلية وسكنية وبرامج داعمة ومساندة يأتي بهدف تسهيل رحلة المستفيد لتمّلك المسكن الملائم بما يتناسب مع احتياجاته وقدراته المالية.

ولفت الرئيس التنفيذي للصندوق العقاري إلى أن هذه البرامج مكنت حتى نهاية شهر أغسطس من العام الجاري أكثر من 670 ألف مستفيد.

ويقدم الصندوق العقاري خدمات برامج الدعم السكني من خلال أكثر من 43 خدمة إلكترونية عبر البوابة الإلكترونية للصندوق، وخدمة المستشار العقاري، إضافة لأجهزة الخدمات الذاتية في فروعه كافة.

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

الحبوب السعودية تصرف مستحقات دفعة جديدة لمزارعي القمح المحلي

السعودية تطرح 5 مشروعات جديدة لإنتاج الكهرباء من الطاقة المتجددة

ولي العهد السعودي والمستشار الألماني يبحثان آفاق التعاون الثنائي

عوائد السعودية من الصادرات البترولية تقفز إلى 198.7 مليار دولار في 7 أشهر