تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الناقلات الإماراتية تعزز رحلاتها إلى السعودية لمواكبة زيادة الطلب

الناقلات الإماراتية تعزز رحلاتها إلى السعودية لمواكبة زيادة الطلب
علم دولة الإمارات

أبوظبي ـ مباشر: عززت الناقلات الوطنية لدولة الإمارات رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية على مدار السنوات الماضية ، لمواكبة طلب العملاء والنمو المطرد لحركة الطيران بين البلدين .

وأشارت الاتحاد للطيران و طيران الإمارات إلى أنهم يسيّران نحو 114 رحلة أسبوعية إلى 4 وجهات في المملكة العربية السعودية، فيما تسير "فلاي دبي" رحلاتها إلى 10 وجهات، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية، وام.

وتصل "العربية للطيران" إلى 9 وجهات، بينما تسير "ويز إير أبوظبي" رحلاتها إلي وجهة واحدة فقط وهي الدمام.

ولفتت "الاتحاد للطيران" و"طيران الإمارات" إلى أن رحلاتهم إلى المملكة العربية السعودية تصل إلى وجهات رئيسية وهي جدة الرياض والمدينة المنورة والدمام، موزعة بواقع 67 رحلة أسبوعية .

وقالت "الاتحاد للطيران" إنها من المقرر ان تقوم بزيادة رحلاتها إلى المملكة إلى 55 رحلة أسبوعياً اعتباراً من 30 أكتوبر وحتى 15 يناير القادم مع استئناف الرحلات الموسمية إلى المدينة المنورة.

وتسير  "فلاي دبي" رحلاتها إلى 10 وجهات في المملكة العربية السعودية وهي: الرياض، وجدة، والدمام، وتبوك، والقصيم، وابها، وينبع، وحائل، المدينة المنورة، والطائف.

وأوضحت "العربية للطيران" انها تسير رحلاتها إلى 9 وجهات في المملكة العربية السعودية وهي جدة، الرياض، والدمام، والمدينة المنورة، والطائف، وينبع، والجوف، والقصيم، وحائل.

 

 للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

 

إنفوجرافيك.. كيفية إصدار بطاقة المنشآت للقطاعين الحكومي والخاص في الإمارات

الأول من نوعه بالمنطقة.. الإمارات تستحدث تصريح إقامة جديد (فيديوجرافيك)

إنفوجرافيك.. ما هي أكثر الوظائف والمؤهلات طلباً في الإمارات خلال 2023؟