تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"آراب ديري" تستخدم كامل متحصلات زيادة رأس المال البالغة 130 مليون جنيه

"آراب ديري" تستخدم كامل متحصلات زيادة رأس المال البالغة 130 مليون جنيه
مصنع منتجات ألبان- أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة العربية لمنتجات الألبان " آراب ديرى " – باندا، إنها أنفقت كامل متحصلات اكتتاب زيادة رأسمال الشركة، والبالغة 130 مليون جنيه، والتي تم قيدها في 21 مارس الماضي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، أنها استخدمت 105.49 ملين جنيه -المحصلة من المساهمين وكان مدرجًا بالأرصدة الدائنة للمساهمين، بالكامل قبل الانتهاء من إجراءات الزيادة- في تدعيم المركز المالي للشركة سدادًا لجزء من التزامات الشركة وشراء احتياجات الإنتاج من خامات ومواد تعبئة ومستلزمات إنتاج.

وأضافت أنها استخدمت كذلك 24.5 مليون جنيه -المحصل نقدًا، بعد الانتهاء من إجراءات زيادة رأس المال والتأشير في السجل التجاري، وبعد الإفراج عن المبلغ النقدي-، وذلك في شراء خامات ومستلزمات إنتاج من السوق المحلي.

وسجلت العربية لمنتجات الألبان صافي ربح بلغ 20.15 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل 1.49 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وحققت الشركة القابضة خلال الستة أشهر أرباحاً بقيمة 20.33 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل خسائر بلغت 1.17 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

آراب ديري تؤكد عدم وجود أحداث جوهرية غير معلنة

أرباح "آراب ديري" تقفز إلى 20.1 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2022