TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سكني": تسليم 641 وحدة سكنية للأسر السعودية بمشروع "تلال الخميس" في عسير

"سكني": تسليم 641 وحدة سكنية للأسر السعودية بمشروع "تلال الخميس" في عسير
مشروع سكني في السعودية- أرشيفية

الرياض – مباشر: سلَّم برنامج سكني 641 وحدة سكنية للأسر السعودية المستفيدة من مشروع تلال الخميس، وذلك بعد انتهاء أعمال البناء فيها وإيصال الخدمات والبنية التحتية إليها، وذلك في إطار حرص البرنامج على تسليم الوحدات للمستفيدين فور الانتهاء منها.

وأكد "سكني"، بحسب بيان صادر عن وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، اليوم الأربعاء، أنه سيتم تسليم بقية الوحدات للمستفيدين بعد الانتهاء من أعمال البناء والتنفيذ وإيصال الخدمات واكتمال البنية التحتية.

وأشار البرنامج، إلى أن إنجاز المشروع يأتي نتيجة للشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص عبر برنامج شراكات، الذي يهدف إلى توفير حلول ومنتجات سكنية متنوعة تتوافق مع احتياجات المواطنين بأسعار تنافسية مدعومة، سعياً لتحقيق مستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030 - برفع نسبة التملك إلى 70% بحلول 2030.

ويقع مشروع تلال الخميس في موقع استراتيجي بمحافظة خميس مشيط بالقرب من مراكز التسوق، ويبعد عن مطار أبها وجامعة الملك خالد أقل من نصف ساعة، ويتكون من816 وحدة سكنية على مساحة 83.16 ألف متر مربع.

ويعتمد التصميم الخاص بمشروع تلال الخميس على الدمج بين الطراز العربي القديم والطراز الحديث، حيث يحتوي المجمع على نموذجين من العمائر السكنية، وتتنوع نماذج الشقق السكنية على شكل (دور واحد، دوبلكس، تاون هاوس) بمختلف المساحات لتناسب رغبات مختلف الأسر السعودية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"سكني": تسليم 710 وحدات سكنية للأسر السعودية بمشروع "إشراق ليفينج"

الوزراء السعودي يصدر 8 قرارات.. أبرزها تشكيل هيئة تطوير جدة برئاسة ولي العهد

الصادرات السعودية تصعد إلى 140.8 مليار ريال خلال يوليو بدعم "البترولية"

شركة أبحاث تتوقع نمو الناتج المحلي للسعودية 8.7% بالعام 2022

الشورى السعودي يطالب هيئة تنمية الصادرات بتحديد الحوافز للمصدرين