TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاستثمار السعودية توقع مذكرة مع "صالح الراجحي" لإنشاء مجمع تجاري بشراكة أجنبية

الاستثمار السعودية توقع مذكرة مع "صالح الراجحي" لإنشاء مجمع تجاري بشراكة أجنبية
جانب من توقيع المذكرة

الرياض – مباشر: وقعت وزارة الاستثمار، ممثلة بوكيل الوزارة لخدمات المستثمرين المتكاملة م. عدنان الشرقي، مذكرة تفاهم مع مجموعة صالح سليمان الراجحي؛ بهدف بحث سبل التعاون لدعم إنشاء مجمع تجاري بالشراكة مع مشغل أجنبي.

وأوضحت وزارة الاستثمار عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أن توقيع المذكرة يأتي ضمن جهود الوزارة لدعم قطاعي التجزئة والترفيه في المملكة.

 الصورة

وأعلنت وزارة الاستثمار، في 16 سبتمبر/ أيلول الجاري، عن توقيع شراكة جديدة بحضور وكيل وزارة الاستثمار لتطوير الاستثمار، فهد النعيم؛ بين "وي آر إندبت" @weareindpt و"جوي آند جويس" @joeandthejuice؛ للتوسع في المملكة، مبينة أن هذه الشراكة ستسهم في تطوير قطاع المأكولات والمشروبات في المملكة.

وأقامت وزارة الاستثمار، أواخر الأسبوع الماضي، ورشة عمل أخرى لدعم مشروع أميرال بقيادة وكيل الوزارة لتطوير الاستثمار فهد النعيم، وبحضور ممثلي عدة جهات حكومية وشركات خاصة داعمة للمشروع؛ للعمل معاً على تذليل الصعاب وتمكين المشروع.

يذكر أن مشروع أميرال هو مشروع بتروكيماويات مُمكن لصناعات تحويلية متقدمة وحديثة بالمملكة لعدة مستثمرين مثل: أرامكو السعودية، وتوتال الفرنسية واينيوس البريطانية، بقيمة استثمارية مباشرة تتجاوز 35 مليار ريال (9.33 مليار دولار).

ترشيحات:

محافظ المركزي السعودي: مستويات التضخم بالمملكة لا تزال ضمن المعدلات المقبول

هيئة المنافسة السعودية توافق على إنشاء مشروع مشترك لصناعة الصواريخ

"إحكام": 72 يوماً على انتهاء فترة تقديم طلبات تملك العقارات بالسعودية

الأحوال المدنية السعودية تحذر من استعمال المواطن بطاقة هوية وطنية لا تخصه