TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كيو ايت للطيران" تفوز بعقد لتقديم الخدمات لـ"كافكو"

"كيو ايت للطيران" تفوز بعقد لتقديم الخدمات لـ"كافكو"
كافكو

الكويت – مباشر: فازت شركة كيو ايت للطيران الذراع التسويقي لوقود الطائرات التابع لشركة البترول الكويتية العالمية بعقد؛ لتقديم الخدمات الفنية لشركة وقود الطائرات الكويتية (كافكو) في مطار الكويت الدولي.

وقالت "البترول الكويتية" التابعة لمؤسسة البترول الكويتية، اليوم الثلاثاء، إن العقد تم توقيعه في العاصمة البريطانية لندن من قبل المدير العام لشركة كيو ايت للطيران ناصر بطين، والمدير العام لشركة كافكو مشعل التنيب، بما يدعم رغبة الجانبين في تعزيز التعاون بينهما.

وأضافت في بيان أن الاتفاقية توفر لشركة كافكو مجموعة من الخدمات الفنية من "كيو ايت للطيران" بما في ذلك مراقبة عملية إعادة التزود بالوقود في مطار الكويت الدولي، وتوفير الوثائق الفنية والتدريب والاستشارات الهندسية، وفق كونا.

ولفتت إلى أن التعاون يظهر التركيز الاستراتيجي لمؤسسة البترول الكويتية على التكامل القائم والترابط بين الشركات التابعة لها، ويظهر أيضاً نجاح جهودها في تحسين أدائها.

يذكر أن شركة البترول الكويتية العالمية أسست عام 1983 وتشتهر بالعلامة التجارية (كيو ايت) وهي شركة تسويق عالمية تابعة لمؤسسة البترول الكويتية وتدير في أوروبا حوالي 4700 من محطات بيع الوقود بالتجزئة ومحطات لخدمة طرق النقل المخصصة.

كما تزود 70 شركة طيران عالمية بوقود الطائرات في كبرى مطارات العالم، إضافة إلى تصنيعها وتسويقها أحد أفضل أنواع الزيوت في العالم، والتي تنتجها في بلجيكا وإيطاليا تحت العلامة التجارية (كيو ايت اويلز)، كما تملك شركة البترول العالمية أسهما في 3 مصاف مشتركة في إيطاليا وفيتنام وعمان.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"آسيا" تعيد استثمار 7 ملايين دولار في شركة سنغافورية

الكويت ترفع الحظر عن العاملات في القطاع النفطي

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 1.98 دولار