TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لجنة شؤون الإسكان بدول التعاون الخليجي تناقش استراتيجية العمل الإسكاني المشترك

لجنة شؤون الإسكان بدول التعاون الخليجي تناقش استراتيجية العمل الإسكاني المشترك
جانب من اجتماع اللجنة الفنية المعنية بشؤون الإسكان بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

الرياض ـ مباشر: ​ناقشت اللجنة الفنية المعنية بشؤون الإسكان بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية استراتيجية العمل الإسكاني الخليجي المشترك والمبادرات التي جرى العمل عليها من قبل اللجان الفنية.

جاء ذلك؛ وفقاً لبيان من الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي اليوم الاثنين، خلال اجتماع اللجنة التاسع والثلاثين، الذي نظمته الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، بالتعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودية، يومي الأحد والاثنين 11-12 سبتمبر / أيول 2022م، بمدينة الرياض السعودية.

وتم خلال الاجتماع استعراض البنود المدرجة على جدول أعمال اللجنة، منها موضوع قواعد المعلومات الإسكانية، وموضوع جائزة مجلس التعاون في مجال الإسكان، والنظام العام الموحد لملاك العقارات.

كما تم الاتفاق على آلية الاستفادة من المؤتمرات وورش العمل المتخصصة في مجال الإسكان المقامة، بالإضافة إلى التنسيق والإعداد للاجتماعات الإقليمية والدولية، وإبراز جهود دول المجلس في المحافل الإقليمية والدولية من خلال المشاركة الفعالة في الفعاليات، وموضوع الأسبوع الخليجي الإسكاني وآلية تنفيذه، إضافة لمقترح الأمانة العامة بشأن تبادل التجارب والخبرات والمعلومات

ونتج عن الاجتماع عدد من التوصيات سيتم عرضها على اجتماع كبار مسؤولي الإسكان بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي سيعقد يوم الثلاثاء 13 سبتمبر / أيلول 2022م.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية ترتفع إلى 526 مليار ريال بالربع الثاني 2022

مصر والسعودية تبحثان سبل دعم علاقات التعاون العلمي والبحثي

موانئ السعودية: ارتفاع أعداد الحاويات 14.46% خلال أغسطس 2022

أبرز ملامح لائحة تأشيرة السياحة السعودية الجديدة