TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"زين السعودية" تعلن آخر تطورات العروض المقدمة للاستحواذ على حصص في أبراج الشركة

"زين السعودية" تعلن آخر تطورات العروض المقدمة للاستحواذ على حصص في أبراج الشركة
شركة الاتصالات المتنقلة السعودية "زين السعودية"
زين السعودية
7030
0.14% 13.82 0.02

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الاتصالات المتنقلة السعودية "زين السعودية"، عن آخر التطورات بشأن موافقة مجلس الإدارة على العروض المقدمة من كل من صندوق الاستثمارات العامة، والأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، وشركة سلطان القابضة؛ للاستحواذ على حصص في البنية التحتية لأبراج الشركة.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية اليوم الخميس، أنها تسلمت خطابين من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، الأول يتضمن عدم ممانعة الهيئة على توقيع اتفاقية الشركاء بين صندوق الاستثمارات العامة، وزين السعودية، والأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، وشركة سلطان القابضة، فيما يخص شركة زين للأعمال المحدودة.

ويتضمن الخطاب الثاني، عدم ممانعة الهيئة بأن تقوم "زين السعودية" بالتوقيع مع شركة زين للأعمال المحدودة اتفاقية شراء الأصول.

ونوهت الشركة إلى أن شركة زين للأعمال المحدودة ستعمل على استكمال جميع الإجراءات للحصول على التراخيص اللازمة وفق الأنظمة واللوائح.

كما لفتت إلى أن هذا الحدث مرتبط بـ"العروض النهائية" المقدمة من كل من صندوق الاستثمارات العامة، والأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، وشركة سلطان القابضة، حيث سيستحوذ كل منهم على حصص من "شركة زين للأعمال المحدودة" تمثل حصصهم في البنية التحتية للأبراج.

وتعمل "زين السعودية" مع جميع الأطراف على إتمام توقيع العقود والحصول على التراخيص اللازمة، علماً بأن "العروض النهائية" تخضع للحصول على موافقات الجهات الرسمية ذات الصلة، وأية شروط أخرى يتم الاتفاق عليها بين الأطراف.

وأكدت الشركة أنه سيتم الإعلان عن أية تطورات جوهرية حيال هذا الأمر في حينها.

وأعلنت الشركة، في مايو / أيار الماضي، عن موافقة مجلس إدارة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على استحواذ شركة زين للأعمال المحدودة على ما لا يقل عن 8069 موقعاً من أبراج الاتصالات المملوكة لزين السعودية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح "زين السعودية" تقفز إلى 134 مليون ريال بالربع الثاني لارتفاع الإيرادات

شركة أبحاث تحدد مستهدف "زين السعودية" عند 13.5 ريال.. مع توصية "محايد"

الإيرادات تقفز بأرباح "زين السعودية" بالربع الأول من عام 2022 إلى 81 مليون ريال

"زين السعودية" تبدأ العمل على ربط الشرق الأوسط بأفريقيا من خلال نظام كابلات بحري