TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبوظبي الأول" يعقد شراكة مع شركة بريطانية لتوفير حلول تمويل المخزون

"أبوظبي الأول" يعقد شراكة مع شركة بريطانية لتوفير حلول تمويل المخزون
بنك أبوظبي الأول

أبوظبي - مباشر: أعلن بنك أبوظبي الأول، اليوم الاثنين، عن عقد شراكة مع شركة "سيلفر بيرتش" التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها؛ لتوفير حلول تمويل المخزون لعملائه من الشركات المحلية والدولية.

 وستتيح هذه الشراكة لكل من بنك أبوظبي الأول وسيلفر بيرتش تقديم مجموعة متنوعة من حلول تمويل المخزون التي تناسب احتياجات بالعملاء، بحسب بيان صحفي.

وتمكن هذه الحلول الشركات من الإدارة الاستراتيجية للمخزون المحفوظ للاستخدام في الوقت المناسب، بالإضافة إلى تمكين الخصومات المرتبطة بحجم المخزون أو عمليات السداد المبكر مع الموردين

وقال سانجاي سيثي، رئيس الخدمات المصرفية الدولية لدى بنك أبوظبي الأول: "سيتمكن بنك أبوظبي الأول من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية مع سيلفر بيرتش فاينانس من تقديم حلول تجارية شاملة للمصروفات والمقبوضات وتمويل المخزون، من خلال حلول مبتكرة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة والأسواق الإقليمية الأخرى''.

وأطلق بنك أبوظبي الأول خلال أغسطس الماضي "صندوق بنك أبوظبي الأول للاستثمارات المتغيرة" كجزء من صندوق الاستثمار الأساسي التابع لشركة OneShare PLC الخاضعة لرقابة البنك المركزي الأيرلندي.

وأوضح البنك أن الصندوق يتيح للمستثمرين الاستفادة من الفرص الاستثمارية والتوجهات الاقتصادية العالمية الناجمة عن التغييرات الهيكلية طويلة الأجل.

وأعلن بنك أبوظبي الأول، منتصف يونيو الماضي، عن افتتاح فرعه الجديد في سوق أبوظبي العالمي، عقب حصوله على الترخيص من سلطة تنظيم الخدمات المالية لدى سوق أبوظبي العالمي.

وسيعمل الفرع الجديد ككيان مستقل بموجب أحكام وأنظمة سوق أبوظبي العالمي، وسيركز الفرع على خدمة وتطوير العلاقات مع العملاء الأساسيين لمجموعة بنك أبوظبي الأول من العاملين في سوق أبوظبي العالمي.

 للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

فيديوجرافيك.. الإمارات تُقر نظاماً جديداً لرفع توطين الوظائف ودعم العاطلين