TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلس إدارة "وربة كابيتال" يوافق علي إجراءات التخارج من "بوابة الكويت"

مجلس إدارة "وربة كابيتال" يوافق علي إجراءات التخارج من "بوابة الكويت"
صورة تعبيرية
وربة كبيتل
WARBACAP
3.55% 146.00 5.00

الكويت-مباشر: أعلنت شركة وربة كابيتال القابضة، موافقة مجلس الإدارة على بدء إجراءات التخارج من استثمارات الشركة في شركة بوابة الكويت القابضة (25 مليون سهم من رأس مال الشركة).

وحسب بيان لبورصة الكويت اليوم الخميس، كشفت الشركة عن تعيين الوطنية للاستثمار كمستشار مالي مستقل للوصول إلى التقييم العادل للاستثمار.

وقالت إن قيمة الاستثمار المتوقعة تزيد عن 50% من إجمالي أصول الشركة؛ لذلك ستعرض دراسة المستشار المالي على الجمعية العامة غير العادية لأخذ الموافقة على التقييم وإجراءات التخارج.

كما اعتمد المجلس نقل ملكية دور المكاتب الخاص بالشركة في شرق برج الداو إلى شركة بوبيان للمشاريع العقارية، إحدي الشركات التابعة لـ "وربة كابيتال" والمملوكة بنسبة 99.5%.

كما وافق مجلس الإدارة على إعادة هيكلة استثمارات "وربة كابيتال" المشطوبة من البيانات المالية، حيث سيتم نقل استثمارات الشركة، وهي في مجملها ملكيات أقلية في شركات غير مدرجة ، إلى شركة بوبيان لإدارة المشاريع العقارية.

وقالت الشركة إن أثر المعلومة على المركز المالي في الوقت الراهن غير موجود.

يُشار إلى أن خسائر "وربة كابيتال القابضة" تقلصت خلال التسعة أشهر المنتهية بـ30 أبريل 2022 بنسبة 88.54%  لتبلغ 20.15 ألف دينار، مقابل 175.80 ألف دينار خسائر التسعة أشهر المنتهية بـ30 أبريل 2021.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

الدينار الكويتي يرتفع أمام 4 عملات أجنبية

المؤشرات الكويتية تتراجع في أغسطس مع تسجيل خسائر سوقية

"نفط الكويت" تستهدف ترسية عقود لتوريد منصات وأبراج حفر بـ 750 مليون دينار