TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

للحد من المخاطر.. البورصة تصدر قراراً بشأن تحركات سهم الإسماعيلية الجديدة

للحد من المخاطر.. البورصة تصدر قراراً بشأن تحركات سهم الإسماعيلية الجديدة
قاعة تداول- أرشيفية

القاهرة - مباشر: قررت البورصة المصرية، السماح بالتحرك السعري يومياً على أسهم شركة الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية-شركة منقسمة، في نطاق نسبة 5% صعوداً وهبوطاً، وبدون حد إيقاف مؤقت خلال الجلسة، حتى نهاية سبتمبر المقبل، ويعاد العرض على اللجنة المختصة بالبورصة.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الثلاثاء، أن القرار جاء في ضوء وضع تدابير مؤقتة للحد من المخاطر التي قد يتعرض لها المتعاملين على أسهم ارتفعت فيها النسبة بين قيمة تعاملات الشراء بالهامش منسوربة  منسوبة لقيمة رأس المال السوقي وإلى قيمة الأسهم حرة التداول وما يمثله ذلك كله من زيادة في المخاطر المرتبطة بالتعامل عليها.

وأضافت أن الورقة المالية متاح عليها التعامل بالأنشطة المتخصصة طبقاً للقائمة المدرجة بها.

القاهرة - مباشر: أظهرت البيانات المالية لشركة الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية خلال النصف الأول من العام الجاري، ارتفاع خسائرها بنسبة 50 بالمائة، على أساس سنوي.

وأضافت الشركة في بيان للبورصة، اليوم، أنها حققت خسائر بلغت 752.03 ألف جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل خسائر بلغت 500.87 ألف جنيه خلال الفترة ذاتها من 2021.

وسجلت الشركة إيرادات خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري بلغت 248.41 ألف جنيه، مقابل 225.69 ألف جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

ونوهت الشركة أن نشاطها الفعلي لم يبدأ بعد لعدم إصدار الجهات الإدراية والسيادية للتراخيص المطلوبة.

يشار إلى أن الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية خلال الربع الأول من 2022، حققت خسائر خلال الفترة بلغت 526.06 ألف جنيه، مقابل خسائر بلغت 345.1 ألف جنيه خلال الفترة ذاتها من 2021.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر إلى 124.2 ألف جنيه، مقابل 112.84 ألف جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

المركزي المصري يلغي حدود الإيداع القصوى ويرفع حد السحب اليومي لـ150 ألف جنيه

رامي الدكاني.. رئيس البورصة المصرية الجديد في سطور