TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبوظبي الأول" يُطلق صندوقاً للاستثمارات المتغيرة

"أبوظبي الأول" يُطلق صندوقاً للاستثمارات المتغيرة
بنك أبوظبي الأول

أبوظبي - مباشر: أطلق بنك أبوظبي الأول "صندوق بنك أبوظبي الأول للاستثمارات المتغيرة" كجزء من صندوق الاستثمار الأساسي التابع لشركة OneShare PLC الخاضعة لرقابة البنك المركزي الإيرلندي.

وأوضح البنك في بيان أن الصندوق يتيح للمستثمرين الاستفادة من الفرص الاستثمارية والتوجهات الاقتصادية العالمية الناجمة عن التغييرات الهيكلية طويلة الأجل.

وأشار إلى أن الصندوق الجديد يركز على الاستثمار خارج نطاق حدود القطاعات الصناعية وأساليب الاستثمار التقليدية، ويهدف للاستفادة من فرص النمو العالمية المرتبطة بأفكار استثمارية متنوعة، ويتيح الوصول إلى موضوعات استثمارية متعددة تركز على الابتكار والنمو طويل الأجل .

وأطلق بنك أبوظبي الأول خلال يونيو الماضي، منصة (IFAB) المعرفية والبحثية التي تركز على وضع الأجندات ومشاركة المعلومات، من خلال تفعيل التواصل مع أبرز المفكرين العالميين، بالتعاون مع كلية التعليم التنفيذي الإداري في جامعة ييل الأمريكية، لرسم توجهات مستقبل القطاع المالي والاستثماري.

وتهدف هذه الخطوة إلى ترسيخ مكانة دولة الإمارات كمركز مالي عالمي، من خلال التركيز على إعداد المهارات اللازمة لمواكبة المراحل المقبلة لمستقبل القطاع.

وأعلن بنك أبوظبي الأول، منتصف يونيو الماضي، عن افتتاح فرعه الجديد في سوق أبوظبي العالمي، عقب حصوله على الترخيص من سلطة تنظيم الخدمات المالية لدى سوق أبوظبي العالمي.

وسيعمل الفرع الجديد ككيان مستقل بموجب أحكام وأنظمة سوق أبوظبي العالمي، وسيركز الفرع على خدمة وتطوير العلاقات مع العملاء الأساسيين لمجموعة بنك أبوظبي الأول من العاملين في سوق أبوظبي العالمي.

 للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

فيديوجرافيك.. الإمارات تُقر نظاماً جديداً لرفع توطين الوظائف ودعم العاطلين