TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلس إدارة "الحمادي" يقر سياسة توزيع الأرباح خلال 3 سنوات قادمة

مجلس إدارة "الحمادي" يقر سياسة توزيع الأرباح خلال 3 سنوات قادمة
عملة سعودية - أرشيفية
الحمادي
4007
0.00% 57.00 0.00

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الحمادي القابضة، عن إقرار مجلس إدارة الشركة، سياسة توزيع الأرباح لفترة السنوات الثلاث القادمة، بداية من الربع الثالث من العام 2022م.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية اليوم الثلاثاء، أنه سوف يتم عرض سياسة توزيع الأرباح خلال اجتماع الجمعية العامة القادم لاعتمادها، والذي سيتم الاعلان عن موعدها لاحقاً. 

ونوهت الشركة إلى أن سياسة توزيع الأرباح، هي سياسة تقوم على أساس الحفاظ على حد أدنى من التوزيعات للسهم الواحد على أساس ربع سنوي.

وتضمن سياسة التوزيعات أن تلتزم الحمادي بتوزيع نسبة لا تقل عن 60% من صافي أرباحها بشكل ربع سنوي، وذلك لفترة الثلاث سنوات القادمة.

ولفتت الشركة إلى أن سياسة توزيعات الأرباح قابلة للتغيير بناء على، أي تغييرات جوهرية في استراتيجية وأعمال الشركة (بما في ذلك البيئة التجارية التي تعمل بها الشركة).

وسياسة توزيعات الأرباح قابلة للتغيير كذلك، بناء على القوانين، والأنظمة، والتشريعات والضوابط المنظمة للقطاع والتي تخضع لها الشركة، إلى جانب أي التزامات أو تعهدات لجهات مصرفية أو تمويلية أو مقابلة متطلبات وكالات التصنيف الائتماني والتي قد تكون ملزمة على الشركة من وقت لآخر.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح "الحمادي" تقفز إلى 65.1 مليون ريال بالربع الثاني من عام 2022

"الحمادي" تقرر توزيع 0.40 ريال للسهم عن الربع الثاني 2022

مساهمو "الحمادي" يوافقون على زيادة رأس المال لـ1.6 مليار ريال من خلال أسهم منحة