TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بن غاطي" للتطوير تسلّم 3 مشاريع عقارية بدبي بقيمة 400 مليون درهم

"بن غاطي" للتطوير تسلّم 3 مشاريع عقارية بدبي بقيمة 400 مليون درهم
أحد مشاريع بن غاطي للتطوير

دبي ـ مباشر: أعلنت بن غاطي للتطوير، الشركة المتخصصة بمجال العقارات في دبي، عن بدء تسليم ثلاث من مشاريعها العقارية الواقعة في قرية جميرا الدائرية.

وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمشاريع الثلاث 400 مليون درهم إماراتي، بحسب بيان صحفي.

وقال محمد بن غاطي الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي للتطوير، إن السوق العقاري في دبي يمر بفترة ازدهار قوية وسط انتعاش الاقتصاد المحلي، متوقعا استمرار هذا الانتعاش لعدة أسباب بفضل إجراءات وقوانين منح الإقامة والجنسية وتعزيز ملكية الأجانب بنسبة 100% والتي ساهمت في جذب المزيد من الاستثمارات وتعزيز مختلف القطاعات الاقتصادية في الدولة.

وكانت شركة بن غاطي للتطوير، وقعت في  مطلع يونيو الماضي اتفاقية تعاون مشترك مع بنك الإمارات الإسلامي بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين وتطوير تجربة المستهلك في خدمة قطاع العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأطلقت الشركة نهاية يونيو الماضي ، مشروع "بن غاطي كانال" بمنطقة الخليج التجاري في إمارة دبي بقيمة تطويرية تبلغ 500 مليون درهم، ومن المقرر إنجازه في شهر يونيو 2023.

وسلمت شركة بن غاطي للتطوير العقاري، خلال مارس الماضي، مشروع "بن غاطي أفينيو" السكني في منطقة الجداف بمدينة دبي الطبية في إمارة دبي، والذي يعتبر من أفضل المناطق العقارية في دبي في عام 2022، من حيث الطلب والإقبال على الوحدات العقارية.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. 7 خطوات لإلغاء تصريح العمل في الإمارات

الإمارات تُطلق المركز العالمي للشركات العائلية .. ما هي التفاصيل؟

إنفوجرافيك.. 6 تعديلات بضوابط دفع الأجور في القطاع الخاص بالإمارات

فيديوجرافيك.. كيف يحصُل العامل بالإمارات على بدل نقدي عن الإجازة السنوية ؟