TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مشاركة ريت" يعلن قرب انتهاء عقود مستأجرين رئيسيين لعقارات تابعة وتشغيلها ذاتياً

"مشاركة ريت" يعلن قرب انتهاء عقود مستأجرين رئيسيين لعقارات تابعة وتشغيلها ذاتياً
جانب من حفل إدراج صندوق مشاركة ريت - أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة مشاركة المالية، مدير صندوق مشاركة ريت، عن قرب انتهاء عقود المستأجرين الرئيسيين لعقار مجمع أجزالا السكني ومجمع اللؤلؤة السكني وعقار شقق راديسون بلو الفندقية والتي تنتهي في 22 أغسطس/ آب 2022، وكذلك عقار مجمع سي شور السكني الذي ينتهي عقده في 31 أغسطس/ آب 2022.

ونوه مدير الصندوق، في بيان على موقع تداول السعودية اليوم الخميس، بأنه سوف يقوم بتشغيل تلك العقارات ذاتياً؛ من خلال مشغلين مختصين في مجال التشغيل والإدارة للعقارات، مشيرا إلى نسب الأشغال الحالية للمجمعات السكنية هي 82% لمجمع أجزال السكني و74% لمجمع سي شور السكني و71% لمجمع اللؤلؤة السكني.

وتوقع مدير الصندوق، أن يكون هناك تغير في إيرادات هذه العقارات؛ نتيجة للتغير الحاصل في الإيرادات من ثابتة إلى متغيرة مع تحمل الصندوق المصاريف التشغيلية لتلك العقارات، متوقعا زيادة نسب الأشغال عند البدء بالتشغيل الذاتي؛ وذلك بسبب رفع كفاءة التشغيل وتحسن الطلب على المجمعات السكنية.

وقالت مشاركة المالية، إن مدير الصندوق سيقوم بالعمل على المحافظة على التوزيعات النقدية للمساهمين، حسب سياسة توزيع الأرباح المتوافقة مع الشروط والأحكام الخاصة بالصندوق.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

عِلم تتلقى ترسية لمشروع مع وزارة البيئة السعودية بـ 300 مليون ريال

22 أغسطس.. إدراج أسهم "الدولية للموارد البشرية" في السوق الموازي السعودي

"بحر العرب" السعودية تقرر فتح فرع لها في مصر

"السعودية لإعادة التمويل" تُوقع اتفاقيات بـ 500 مليون ريال مع بنك الرياض