TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسلاك" السعودية توقّع اتفاقية للاستحواذ على 30% من شركة إماراتية

"أسلاك" السعودية توقّع اتفاقية للاستحواذ على 30% من شركة إماراتية
جناح تابع لشركة اتحاد مصانع الأسلاك بأحد المعارض- أرشيفية
update company info
1301.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: أعلنت شركة اتحاد مصانع الأسلاك "أسلاك"، اليوم الخميس، عن آخر التطورات بشأن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة إيه ون فينس دي إم سي سي (الإماراتية)؛ للاستحواذ المحتمل على حصة في ملكية شركة إيه ون فينس العربية للصناعة (شركة محدودة أجنبية) والمملوكة بالكامل لشركة إيه ون فينس دي إم سي سي.

وقالت "أسلاك"، في بيان لها على موقع تداول السعودية، إنه تم توقيع اتفاقية شراء حصص للاستحواذ على نسبة 30% من رأسمال شركة إيه ون فينس العربية للصناعة.

وأضافت الشركة، أنه تم توقيع اتفاقية شراء الحصص بتاريخ 18 أغسطس/ آب الجاري، منوهة بأنها تخضع لعدد من الشروط اللازم استيفائها بتاريخ 30 أكتوبر/ تشرين الأول 2022 كحد أقصى.

وأشارت "أسلاك" إلى أن الاتفاقية تخضع لموافقة الهيئة العامة للمنافسة والجهات النظامية الأخرى ذات الاختصاص لإتمامها.

وأعلنت "أسلاك" في 20 فبراير/ شباط 2022، عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة ايه ون فينس دي إم سي سي (الإماراتية) للاستحواذ المحتمل على حصة في ملكية شركة ايه ون فينس العربية للصناعة (شركة محدودة أجنبية)، والمملوكة بالكامل لشركة ايه ون فينس دي إم سي سي (الإماراتية)؛ وذلك عند التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين.

واتفقت "أسلاك" في 19 مايو/ أيار الماضي، مع شركة ايه ون فينس دي إم سي سي (الإماراتية) على تمديد المذكرة بموجب ملحق لمذكرة التفاهم؛ وذلك لمدة 90 يوماً قابلة للتمديد بموجب اتفاق كتابي بين الطرفين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"أسلاك" تصعد بأرباحها 15% في الربع الثاني..وتربح 42 مليون ريال في 6 أشهر

مجلس إدارة "أسلاك" يقرر توزيع ريال للسهم عن النصف الأول من 2022

"أسلاك": إنهاء مذكرة التفاهم مع "ثمار للتغذية" لعدم التوصل لاتفاق بشأن الاستحواذ