تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كريدي أجريكول مصر يوقع بروتوكولاً لمنح تسهيلات للتمويل العقاري

كريدي أجريكول مصر يوقع بروتوكولاً لمنح تسهيلات للتمويل العقاري
مراسم التعاقد بين بنك كريدي أجريكول مصر وشركة بيتا إيجيبت
كريدي أجريكول
CIEB
-100.00% 6.10 -6.11

القاهرة - مباشر: وقع بنك كريدي أجريكول مصر بروتوكول تعاون مع شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، لتسهيل حصول العملاء على تسهيلات للتمويل العقاري ببرامج متنوعة تبدأ من التمويل المعتاد وتصل قيمته إلى 10 ملايين جنيه مصري يتم سدادها على مدى 15 سنة بحد أقصى 80% من قيمة الوحدة.

وأشار البنك في بيان، إلى أنه يقدم برامج التمويل العقاري في إطار مبادرة البنك المركزي حتى 85% من قيمة الوحدة، لتصل قيمة التمويل إلى 2 مليون جنيه يتم تقسيطها على 20 عاماً، وفقاً للشروط التي حددها البنك المركزي بحيث تتراوح أسعار الفائدة فيها بين 3% و8% متناقصة طبقاً لمحددات المبادرات.

وقع من جانب بنك كريدي أجريكول مصر ولي الدين لطفي نائب العضو المنتدب، وعلاء فكري رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت.

وذكر البنك، أن الاتفاق يأتي في إطار حرص البنك على تعظيم استفادة العملاء من مبادرة التمويل العقاري التي تستهدف تمكين العملاء من شراء الوحدات العقارية في مختلف المحافظات من خلال حلول تمويلية وتوفير تسهيلات في السداد، لتخفيف أعباء امتلاك الوحدات السكنية ولتوسيع دائرة الحصول على المسكن الملائم.

وأضاف، أن هذه المبادرات تتفق مع سياسة كريدي أجريكول مصر للدفع بأهداف التنمية المستدامة عن طريق دعم هذه الشراكات التي تسرع من إجراءات التمويل والشراء.

وفي هذا السياق، قال ولي الدين لطفي، نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، إن البنك يستهدف من خلال هذه المبادرات التوسع في حافظة أعماله عن طريق تقديم خدمات ومنتجات بنكية تلبي احتياجات كافة العملاء بحيث نكون الأقرب دائماً ونسهم في تحقيق النمو والتنمية المستدامة في كافة قطاعات الاقتصاد المصري.

وأكد ولي الدين، أن الغرض من مبادرات التمويل العقاري هو تحقيق أعلى معدلات للتنمية كما تعد نوعاً من الاستثمار الجيد بالنسبة للعملاء وتسهل على العملاء الحصول على مسكن جيد بأقساط تناسب دخولهم.

وأشار البيان إلى أن استثمارات بيتا إيجيبت تصل إلى 6 مليارات جنيه مصري، كما يبلغ رأسمالها المرخص 500 مليون جنيه مصري، ورأسمالها المدفوع 115 مليون جنيه مصري.

وحقق بنك كريدي أجريكول مصر، أرباحاً بلغت 1.015 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 767.09 مليون جنيه بالنصف المقارن من 2021.

وارتفعت إيرادات الفوائد خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 2.81 مليار جنيه، مقابل نحو 2.56 مليار جنيه بالنصف المقارن من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، سجلت أرباح البنك خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري نحو 1.018 مليار جنيه، مقابل 764.37 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

أرباح بنك كريدي أجريكول مصر ترتفع لأكثر من مليار جنيه خلال النصف الأول من 2022