TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس جهاز العاصمة الإدارية: بدء أعمال التشغيل للحي الحكومي ومجلسي النواب والشيوخ

رئيس جهاز العاصمة الإدارية: بدء أعمال التشغيل للحي الحكومي ومجلسي النواب والشيوخ
رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة المهندس شريف الشربيني

القاهرة – مباشر: أكد رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة المهندس شريف الشربيني، بدء أعمال التشغيل والصيانة لمناطق الحي الحكومي وحول فندق الماسة والأوبرا وحول مجلسي النواب والشيوخ بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك باصطفاف المعدات والمهمات والعمالة، وبدء مهام العمل.

وقال الشربيني، في تصريحات، اليوم الخميس، إنه تم التوجيه بمتابعة سير العمل لتطهير وصيانة خطوط الصرف بالمناطق المذكورة، وكذا صيانة شبكات البنية التحتية من مياه الشرب والصرف الصحي وشبكات الري وكذا صيانة أعمال الزراعات، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وشدد رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، على ضرورة الالتزام بتواجد معدات وفرق التشغيل والصيانة بشكل دوري ودائم على مدار الساعة وفي جميع أيام الأسبوع؛ لضمان تدفق مياه الصرف الصحي بالشبكات، وكذا عدم انقطاع مياه الشرب والري حرصاً على تذليل أي عقبة قد تحدث وتلافيها قبل أو فور حدوثها.

وأوضح الشربيني أن ذلك يأتي في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لأعمال شبكات البنية التحتية بالعاصمة الإدارية وتقديم خدمة أفضل، لافتاً إلى أنه تم اصطفاف فريق العمل والمعدات والأدوات الضرورية واللازمة لمنظومة التشغيل والصيانة من معدات خفيفة وثقيلة، واستعراض كيفية التغلب على أي مشكلة فور حدوثها وعدم التأخر في الانتهاء من العمل وإرجاع الشيء لأصله وانتظام المرافق.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

بالأسماء.. النواب المصري يُقر تعديلا وزاريا للحكومة يتضمن 13 حقيبة​

السعودية المصرية للاستثمار تستحوذ على حصص في 4 شركات​

سبيد ميديكال تقرر زيادة رأس المال وعرض مستشفى العبور للبيع​