تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

موانئ أبوظبي تُطلق مجمعاً للخدمات اللوجستية بالربع الثالث 2022

موانئ أبوظبي تُطلق مجمعاً للخدمات اللوجستية بالربع الثالث 2022
موانئ أبوظبي

أبوظبي - مباشر: أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي، أن مجمع كيزاد للخدمات اللوجستية 21، سيكون جاهزاً للتأجير خلال الربع الثالث من عام 2022.

وجرى تخصيص المجمع لدعم القطاعات الحيوية في المنطقة والتي تتطلب تخزيناً بارداً أو جافاً في درجات حرارة عادية ومن ضمنها قطاعات الرعاية الصحية، والمأكولات والمشروبات، والسلع الاستهلاكية سريعة التداول، بحسب بيان صحفي.

ويتمتع المجمع بقدرات استراتيجية للنقل متعدد الوسائط تتضمن سهولة الوصول إلى اثنين من أهم الموانئ العالمية، وخمسة مطارات دولية لا تبعد عن المجمع أكثر من 90 دقيقة كمسافة قيادة، وشبكة متطورة من الطرق الدولية السريعة، إضافة إلى شبكة الاتحاد للقطارات المزمع إنشاؤها.

وأشار عبدالله الهاملي، الرئيس التنفيذي، المدن الاقتصادية والمناطق الحرة – مجموعة موانئ أبوظبي، إلى أن تطوير «مجمع كيزاد للخدمات اللوجستية 21» يرتكز على مجموعة الخدمات المتكاملة التي توفرها محفظة أعمال المدن الاقتصادية والمناطق الحرة وتضم جميع الخدمات الكفيلة بدعم ازدهار الشركات الصناعية في الأسواق التي باتت تتميز بتنافسية كبيرة في هذه المرحلة.

وأكد روبرت ساتون، الرئيس التنفيذي، القطاع اللوجستي – مجموعة موانئ أبوظبي، أن هذا المشروع يمثل إنجازاً مهماً يسهم بشكل لافت في رفع الطاقة الاستيعابية التي تتمتع بها موانئ أبوظبي للخدمات اللوجستية من مرافق التخزين المبرد والتخزين الجاف في درجات حرارة عادية.

ووقّعت مجموعة موانئ أبوظبي، مطلع أغسطس الجاري،  اتفاقية مبدئية مع هاتشيسون العالمية للموانئ، المتخصصة مجالات الاستثمار في الموانئ وتطويرها وتشغيلها.

وتهدف الاتفاقية إلى تعاون الجانبين في تحديد الاستثمارات المشتركة واستطلاع فرص الأعمال في مجالات الشحن البحري الإقليمي والخدمات اللوجستية وأنشطة الموانئ في دول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وآسيا.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

تقرير.. الإمارات ترفع حيازتها من السندات الأمريكية 4.2% خلال يونيو