TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الناقول" تقدم ملف زيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولوية لهيئة السوق المالية

"الناقول" تقدم ملف زيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولوية لهيئة السوق المالية
شركة أبناء محمد حسن الناقول
الناقول
9514
9.09% 48.00 4.00

الرياض - مباشر: أعلنت شركة أبناء محمد حسن الناقول "الناقول" اليوم الأربعاء عن تقديمها اليوم الأربعاء ملف طلب زيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق الأولوية إلى هيئة السوق المالية للحصول على موافقتها.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الأربعاء على "تداول السعودية"، أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات مستقبلية يجب الإعلان عنها في حال توفرها.

وبينت الشركة أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات مستقبلية يجب الإعلان عنها في حال توفرها.

وأعلنت الشركة في نوفمبر / تشرين الثاني 2022  عن تعديل توصية مجلس الإدارة للجمعية العامة غير العادية بزيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بدلاً عن زيادة رأس مال الشركة عن طريق منح أسهم لتصبح الزيادة في رأس المال، مبينة أأن الزيادة في رأس المال ستكون من خلال طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 58 مليون ريال ليصل رأس المال بعد الزيادة 29 مليون ريال،  موزعين على 2.9 مليون سهم.

كما أشارت إلى أن الهدف من زيادة رأس المال هو تمكين الشركة من تنفيذ خططها الإستراتيجية والتشغيلية ودعم توسعاتها المستقبلية.

وقالت الشركة إن عملية الزيادة في رأس المال مشروطة بموافقات الجهات الرسمية ذات العلاقة والجمعية العامة غير العادية.

وأضافت الشركة أنها ستُعلن لاحقا عند تعيين مستشار مالي لإدارة الاكتتاب في أسهم حقوق الأولوية، كما سيتم الإعلان أيضاً عند تقديم ملف طلب زيادة رأس المال إلى هيئة السوق المالية أو عند وجود أي تطورات مستقبلية بهذا الخصوص.

 

ترشيحات:

"الناقول" توقع اتفاقية تمويل إسلامي مع الأهلي السعودي بـ15 مليون ريال

تابعة لـ"الناقول" تحصل على شهادة تأهيل مطور عقاري من برنامج "وافي"

"الناقول" تعدل توصية زيادة رأسمالها عبر طرح حقوق أولوية إلى 58 مليون ريال