TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الغاز الوطنية تكشف تفاصيل تخارجها من استثماراتها بالإمارات

الغاز الوطنية تكشف تفاصيل تخارجها من استثماراتها بالإمارات
أسطوانات غاز بشركة الغاز الوطنية

مباشر: كشفت شركة الغاز الوطنية (NGCI)، المدرجة ببورصة مسقط، المزيد من التفاصيل حول توجهها للتخارج من استثمارها في الإمارات العربية المتحدة، لافتةً إلى إنه من شركتين بالإمارات وبشكل تدريجي.

وأوضحت الغاز الوطنية في بيان للبورصة، أن الشركة الأولى هي "جي سي إنيرجي" ومقرها إمارة أم القيوين، والثاني هي شركة النفط العربية ومقرها دبي. 

ولفتت الغاز الوطنية إلى أن رأس المال المستثمر في كل شركة 31.45 ألف ريال وبقيمة إجمالية 62.89 ألف ريال، فيما قدرت الإدارة انخفاض القيمة للشركات بواقع 1.55 مليون ريال.

وكانت الغاز الوطنية أفادت في بيان لها أمس أنها بصدد التخارج من استثماراتها في الإمارات لعدم توافر إمدادات غاز البترول المسال من عمان للتصدير، والزيادة الكبيرة في فائض الغاز في الإمارات، مما تسبب في انخفاض المستمر في عائد ربح الشركة، مؤكدة أنه من غير المتوقع حدوث انتعاش في السوق على المدى القريب أو المتوسط.

وكانت الغاز الوطنية قررت في مارس / أذار الماضي التخارج من استثمارها في مشروع محطة غاز البترول المسال في الهند بسبب تأثرها بأزمة كورونا خلال الفترة الماضية، والزيادة الكبيرة في أسعار الصلب وتكاليف البناء.

 

ترشيحات..

الغاز الوطنية تتجه للتخارج من استثمارها في الإمارات

شركات تسويق النفط ببورصة مسقط تضاعف أرباحها النصف سنوية

الغاز الوطنية تتجه للتخارج من استثمارها في الهند

متأثرة بجائحة كورونا.. الغاز الوطنية تقرر عدم توزيع أرباح نقدية

الإيرادات ترتفع بأرباح الغاز الوطنية في 9 أشهر

الدخل يرتفع بأرباح الغاز الوطنية النصف سنوية

الغاز الوطنية تضاعف أرباحها الفصلية بترشيد المصروفات