TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ولاء للتأمين" تكشف الجدول الزمني لإتمام صفقة الاندماج مع ساب للتكافل

"ولاء للتأمين" تكشف الجدول الزمني لإتمام صفقة الاندماج مع ساب للتكافل
أعمال تأمين- أرشيفية
ساب للتكافل
8080
-2.87% 11.50 -0.34
ولاء
8060
-1.38% 17.20 -0.24

الرياض – مباشر: نشرت شركة ولاء للتأمين التعاوني "ولاء للتأمين"، اليوم الاثنين، تعميم المساهمين المعد من قبل شركة "ولاء" والموجه لمساهميها بخصوص صفقة الاندماج المحتملة بين شركة ولاء التأمين التعاوني وشركة ساب للتكافل، بالإضافة إلى مستند العرض المعد من قبل شركة ولاء والموجه لمساهمي شركة ساب للتكافل، والجدول الزمني للمراحل الأساسية لإتمام صفقة الاندماج.

ووافقت هيئة السوق المالية، بتاريخ 10 أغسطس/ آب الجاري، على طلب شركة ولاء للتأمين التعاوني بزيادة رأس مالها؛ لغرض دمج شركة ساب للتكافل في شركة ولاء من خلال عرض مبادلة أوراق مالية.

وأوضحت "ولاء"، في بيان لها على موقع تداول السعودية، أن تعميم المساهمين يتضمن تفاصيل عن صفقة الاندماج وأحكامها وشروطها وجميع المسائل المتصلة بها بما في ذلك إجراءات إتمام صفقة الاندماج والمخاطر المرتبطة بها.

وأكد أعضاء مجلس إدارة شركة ولاء، بحسب بيان الشركة، على ضرورة قيام مساهمي شركة ولاء بقراءة جميع المعلومات الواردة في تعميم المساهمين ودراستها بعناية قبل اتخاذ قرارهم بشأن التصويت على صفقة الاندماج، وفي حال وجود أي شك بخصوص التصويت الذي ينبغي اتخاذه في الجمعية العامة غير العادية الخاصة بصفقة الاندماج لشركة ولاء، فإن أعضاء مجلس إدارة شركة ولاء يوصون بالحصول على استشارة مالية مستقلة من مستشار مالي مستقل ومرخص له من قبل هيئة السوق المالية السعودية والاعتماد على مراجعته الخاصة لصفقة الاندماج؛ للتأكد من مدى ملائمة صفقة الاندماج والمعلومات الواردة في تعميم المساهمين مع الأهداف الاستثمارية والأوضاع المالية الخاصة به.

وقامت شركة ولاء بإعداد مستند العرض بشأن العرض المقدم لمساهمي شركة ساب للتكافل؛ والذي يتضمن التفاصيل المتعلقة بالعرض وفقاً لمتطلبات المادة (38) من لائحة الاندماج والاستحواذ لغرض صفقة الاندماج.

وشددت "ولاء"، على ضرورة قيام مساهمي شركة ساب للتكافل بقراءة جميع المعلومات الواردة في مستند العرض وتعميم مجلس الإدارة الذي سيصدره مجلس إدارة شركة ساب للتكافل ودراستهما بعناية قبل اتخاذ قرارهم بشأن التصويت على صفقة الاندماج.

وأوضحت "ولاء"، أن الجدول الزمني للمراحل الأساسية لإتمام صفقة الاندماج يبين التواريخ المقترحة للمراحل الأساسية لإتمام صفقة الاندماج وفقاً لمتطلبات الفقرة (ج) من المادة 17 من لائحة الاندماج والاستحواذ.

ولفتت "ولاء"، إلى أن التواريخ الموضحة في الجدول الزمني تعتبر استرشاديه فقط – وقد تتغير أو تعدل – وتستند على عدة أمور، من بينها استيفاء شروط صفقة الاندماج (وتواريخ استيفاء تلك الشروط)، على سبيل المثال لا الحصر، صدور الموافقة على القرارات المتعلقة بصفقة الاندماج من قبل مساهمي شركة ولاء في الجمعية العامة غير العادية لشركة ولاء، ومن قبل مساهمي شركة ساب للتكافل في الجمعية العامة غير العادية لشركة ساب للتكافل.

    الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

هيئة السوق السعودية توافق على زيادة رأسمال "ولاء" بغرض الاندماج مع "ساب للتكافل"

المركزي السعودي يوافق على اندماج "ولاء" و" ساب للتكافل"

ساب للتكافل و"ولاء للتأمين" توقعان اتفاقية اندماج ملزمة وتكشفان تفاصيل الصفقة

أرباح "ولاء للتأمين" تتراجع 55.57% بالربع الثاني 2022 لارتفاع المطالبات