TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عودة حركة الطيران في مطار دبي إلى طبيعتها بعد إلغاء 44 رحلة

عودة حركة الطيران في مطار دبي إلى طبيعتها بعد إلغاء 44 رحلة
مطار دبي الدولي

دبي - مباشر: أكدت مؤسسة مطارات دبي عودة حركة الطيران في مطار دبي الدولي بشكل طبيعي، بعد تأثرها بسوء الأحوال الجوية المغبرة التي استمرت على مدار اليومين الماضيين.

وقال متحدث باسم مؤسسة مطارات دبي: "بداية من ظهر يوم الأحد حتى الساعات الأولى من يوم الاثنين، تم إلغاء نحو 44 رحلة في حين تم تحويل 12 رحلة إلى مطار دبي ورلد سنترال والمطارات الأخرى المحيطة، بحسب صحيفة الخليج".

وتابع: "لتُستأنف حركة الطيران بشكل طبيعي مع عودة جميع الرحلات إلى مطار دبي الدولي دون أي تغييرات أو تأخير عن الجدول الزمني المحدد".

وأضاف: "نعمل دائماً على تعزيز التعاون والتنسيق مع كافة الشركاء الاستراتيجيين للحد من التداعيات واستعادة جميع العمليات بشكل طبيعي في أقرب وقت ممكن".

وشهدت مناطق متفرقة من الدولة، الاثنين، تواصل هطول أمطار خفيفة وتشكل الغبار والأتربة المثارة والمحملة على مناطق محدودة التي أدت إلى انخفاض الرؤية الأفقية لأقل من 1000 متر.

وأكدت مطارات دبي اليوم، تأثر حركة الطيران الجوي في مطار دبي الدولي بسبب سوء الأحوال الجوية المغبرة، ظُهر اليوم، ما أدى إلى تحويل 10 رحلات قادمة، وتوجيهها إلى مطار دبي ورلد سنترال والمطارات الأُخرى المحيطة.

 للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

كيف تواجه "فلاي دبي" التقلبات الجوية؟