TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بدجت السعودية" تعلن موعد صرف الأرباح النقدية عن النصف الأول

"بدجت السعودية" تعلن موعد صرف الأرباح النقدية عن النصف الأول
فرع تابع للشركة المتحدة الدولية للمواصلات "بدجت السعودية"- أرشيفية
بدجت السعودية
4260
32.15% 85.90 20.90

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة المتحدة الدولية للمواصلات (بدجت السعودية)، اليوم الاثنين، عن تاريخ وطريقة صرف الأرباح النقدية عن النصف الأول من عام 2022.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية، إنه سوف يتم توزيع الأرباح ابتداءً من يوم الخميس الموافق 1 سبتمبر/ أيلول 2022، لحسابات المساهمين البنكية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية.

ونوهت "بدجت السعودية"، بأن أحقية الأرباح تكون لمساهمي الشركة المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الخميس الموافق 18 أغسطس/ آب 2022، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وذلك بواقع 0.5 ريال سعودي للسهم الواحد، والتي تمثل نسبة 5% من رأس المال بإجمالي 35.58 مليون ريال.

وحثت الشركة جميع المساهمين على تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام حساباتهم المصرفية مع محافظهم الاستثمارية؛ لضمان إيداع أرباحهم المستحقة في حساباتهم مباشرة.

وقرر مجلس إدارة الشركة، خلال اجتماعه المنعقد في 28 يوليو/ تموز الماضي، توزيع أرباح نقدية مرحلية على المساهمين عن النصف الأول من عام 2022 بنسبة 5% بما يعادل 0.5 ريال للسهم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

تابعة لـ"بدجت" توقع مذكرة للاستحواذ على 3 شركات بالسعودية والإمارات والكويت

أرباح "بدجت السعودية" ترتفع إلى 60.27 مليون ريال بالربع الأول من عام 2022

"بدجت السعودية" توزع 1.3 ريال للسهم نقداً عن النصف الثاني من 2021