TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"القابضة للنفط" البحرينية توقع اتفاقية مع "ابيكورب" السعودية لتعزيز التعاون

"القابضة للنفط" البحرينية توقع اتفاقية مع "ابيكورب" السعودية لتعزيز التعاون
شعار الشركة القابضة للنفط والغاز

مباشر: وقعت الشركة العربية للاستثمارات البترولية "ابيكورب" و"الشركة القابضة للنفط والغاز" مذكرة تفاهم مشتركة بهدف تعزيز أوجه التعاون بين الطرفين.

وبموجب هذه المذكرة، ستستفيد الشركة القابضة للنفط والغاز من خبرة شركة "ابيكورب" بصفتها شريك داعم لقطاع الطاقة العربي، لدعم وتطوير المبادرات والمشاريع الاستراتيجية الجديدة ذات الأثر المحوري في مستقبل قطاع الطاقة في البحرين، وفقاً لبيان صحفي.

وستتيح الاتفاقية تبادل الخبرات ومناقشة أفضل الممارسات المتبعة في عدد من المجالات، بما في ذلك الجوانب المتعلقة بالمعايير البيئية والاجتماعية ، بجانب مبادرات الاستدامة المؤسسية، والتمويل الأخضر.

ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة في تسريع عملية التحول للطاقة المسؤولة، واعتماد ركائز الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في المملكة.

وقال خالد بن علي الرويغ الرئيس التنفيذي لـ "ابيكورب": نطمح عبر هذه الشراكة لدعم مبادراتها الاستراتيجية لدورها المحوري في تعزيز مستقبل قطاع الطاقة البحريني، كما نتطلع للعمل الجاد على تقديم الاستشارات المالية بشأن مشاريع ومبادرات الطاقة المستدامة، وتوفير التمويل اللازم لتنفيذها، إضافة إلى دعم هيكلية عمل فاعلة للشركة القابضة للنفط والغاز.

وأضاف: " من المؤمل أن تسهم هذه الشراكة في فتح المجال بين الجانبين لتبادل المعارف والخبرات التي من شأنها تعزيز مستقبل القطاع النفطي البحريني".

 

 للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

الرابحون والخاسرون بالبورصات العالمية والخليجية في ثاني أسبوع من أغسطس 2022