تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس "شاكر": حافظنا على أداء قوي بالنصف الأول ونسعى بنشاط لاقتناص الفرص

رئيس "شاكر": حافظنا على أداء قوي بالنصف الأول ونسعى بنشاط لاقتناص الفرص
مقر تابع لشركة الحسن غازي إبراهيم شاكر- أرشيفية
update
1214.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة "شاكر"، محمد إبراهيم أبونيان، إن الشركة حافظت على أداء مالي وتشغيلي قوي في النصف الأول من عام 2022.

وأضاف أبونيان، تعليقاً على نتائج الشركة المالية الصادرة اليوم الاثنين، إن "شاكر" تابعت جهودها لتنفيذ استراتيجياتها للنمو بنجاح؛ مما انعكس على الأداء الجيد في قطاعات أعمالها الأساسية، وفي الميزانية العمومية القوية، والتي تدعم مبادرات النمو المستمر والمستدام، وتؤدي إلى تعزيز مكانتها في سوق أجهزة التكييف والأجهزة المنزلية في المملكة، بحسب بيان للشركة.

ولفت أبونيان، إلى أن "شاكر" مستمرة بسعيها بنشاط لاقتناص الفرص والاستفادة من الأسواق الناشئة واتجاهات المستهلكين، عبر التنويع الأفقي والرأسي لاستثماراتها وشركاتها التنموية.

وأشارت الشركة، في بيانها، إلى أن استراتيجية الأعمال الأساسية للشركة تركز على زيادة حصتها السوقية، وإطلاق المنتجات الجديدة في الوقت المناسب، كما تواصل بناء وتعزيز علاقتها وشراكاتها مع العلامات التجارية العالمية لتصنيع وتوزيع الأجهزة المنزلية وأجهزة التكييف في المملكة.

وحققت "شاكر" نمواً بصافي الأرباح بنسبة 10.5% خلال الربع الثاني من عام 2022 على أساس سنوي؛ لتبلغ 11.89 مليون ريال بعد الزكاة والضريبة، مقابل 10.76 مليون ريال في الربع الثاني من عام 2021.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

 

الرئيس التنفيذي: استثمار "شاكر" في كاشو السعودية محطة رئيسية بخطتها للنمو

"شاكر" توقع مذكرة تفاهم حول استثمار مقترح في "كاشو السعودية"

"شاكر" تعلن إطفاء جميع خسائرها المتراكمة

"شاكر" توقع اتفاقية مع شركة إيطالية لإنشاء مصنع مشترك لتصنيع الأفران بالسعودية