TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي يشدد على الوزراء الجدد ضرورة إدراك المسؤولية نظراً للمتغيرات العالمية

السيسي يشدد على الوزراء الجدد ضرورة إدراك المسؤولية نظراً للمتغيرات العالمية
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

القاهرة - مباشر: شدد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، على الوزراء الجدد التحلي بالتجرد والموضوعية والتفاني وبذل أقصى الجهد لإعلاء مصلحة الوطن في المقام الأول. 

كما أكد الرئيس السيسي، على أهمية إدراك الوزراء الجدد للمسؤولية الجديدة التي يتولونها في ظل المتغيرات الدولية الأخيرة التي انعكست داخلياً على دول العالم ومنها مصر، وفقاً لبيان صادر عن رئاسة الجمهورية.  

وكان الوزراء الجدد في حكومة مصطفى مدبولي، اليوم الأحد، قد أدوا اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

والوزراء الجدد في الحكومة المصرية هم: خالد عبدالغفار وزيراً للصحة والسكان، ورضا حجازي وزيراً للتربية والتعليم والتعليم الفني، ومحمد أيمن عاشور وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي، وسها سمير ناشد الجندي وزيراً للهجرة والمصريين بالخارج، وهاني نبهان سويلم وزيراً للموارد المائية والري، وأحمد عيسى وزيراً للسياحة والآثار، وأحمد سمير علي صالح وزيراً للتجارة والصناعة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

كما أدى اليمين الدستورية، محمد عباس حلمي هاشم وزيراً للطيران المدني، وحسن محمد حسن شحاتة وزيراً للقوى العاملة، ونيفين يوسف الكيلاني وزيرة للثقافة، وهشام آمنة وزيراً للتنمية المحلية، ومصطفى كمال عصمت وزيراً لقطاع الأعمال العام، ومحمد محمد صلاح الدين وزيراً للإنتاج الحربي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

إصدارات السوق الأولي للبورصة المصرية ترتفع 230.4% خلال يونيو

وزير النقل يتابع معدلات تنفيذ محطة سكك حديد مصر بمنطقة بشتيل

"التموين" المصرية تعلن ممارسة محدودة لتوريد زيت خام محلي

السيسي يمد خدمة أسامة ربيع رئيساً لهيئة قناة السويس لمدة عام