TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحصان: "مجموعة تداول" تواصل العمل على تحقيق أهدافها الاستراتيجية

الحصان: "مجموعة تداول" تواصل العمل على تحقيق أهدافها الاستراتيجية
الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية القابضة خالد الحصان - أرشيفية
update company info
1111.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: قال الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية القابضة "مجموعة تداول"، خالد الحصان، إن المجموعة تواصل العمل على تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

وأضاف الحصان؛ وفقاً لبيان المجموعة اليوم الأحد تعليقاً على النتائج المالية للربع الثاني والنصف الأول من عام 2022، أن "مجموعة تداول" أظهرت مرونة في أدائها التشغيلي خلال الفترة الماضية.

وتابع: "تؤكد المجموعة التزامها بتوفير المزيد من القيمة لمجموعة أكبر من المستثمرين المحليين والدوليين".

ولفت الحصان إلى أن النمو والتنوع المتزايد انعكس على جاذبية السوق المالية السعودية؛ لاستقبال الأعداد المتنامية من الطروحات العامة الأولية بالفترة الأخيرة؛ وذلك على مستوى السوقين الرئيسية والموازية.

وكشفت النتائج المالية لمجموعة تداول السعودية القابضة، اليوم الأحد، تراجع صافي الأرباح خلال الربع الثاني من العام 2022 بنسبة 24%، إلى 137.7 مليون ريال، مقارنة بـ181.1 مليون ريال بالربع المماثل من العام الماضي.

وعزت المجموعة انخفاض صافي الربح إلى تراجع الإيرادات التشغيلية، والذي جاء بشكل أساسي نتيجة عودة أنشطة التداول إلى أوضاعها الطبيعية، إلى جانب ارتفاع المصاريف التشغيلية؛ نتيجة ارتفاع تكاليف الرواتب والمنافع المتعلقة بها، والذي يعد أكبر بنود التكاليف.

وشهدت "مجموعة تداول" بالنصف الأول من العام الجاري تراجع صافي الأرباح إلى 278.3 مليون ريال، مقارنة بـ362 مليون ريال بالنصف المقارن من العام الماضي، بتراجع نسبته 23.12%.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح "مجموعة تداول" تتراجع إلى 140.6 مليون ريال بالربع الأول لعام 2022

الحصان: "مجموعة تداول" في مركز مالي قوي يتيح لها الاستفادة من التدفقات المستمرة

مساهمو "مجموعة تداول" يقرون توزيع 3 ريالات للسهم عن عام 2021