TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

9 نوفمبر.. انطلاق معرض عقاري مصري في السعودية

9 نوفمبر.. انطلاق معرض عقاري مصري في السعودية
معرض عقاري في السعودية - صورة أرشيفية

القاهرة - مباشر: تنطلق النسخة الأولى من معرض ذا أيكون شو المصري في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، في الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر 2022، بحجم مبيعات مستهدف 500 مليون جنيه.

وقال محمد الصعيدي، الرئيس التنفيذي لشركة إنفينيتي فينكس المنظمة للمعرض في بيان اليوم الأحد، إن هدف المعرض التصدير العقاري بمفهومه المتكامل، بمعني تصدير التنمية الاقتصادية الشاملة التي حققتها مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، واستعراض التوسع العمراني، والبنية التحتية القوية وشبكة الطرق، إضافة إلى البدء في تنفيذ 14 مدينة جديدة من مدن الجيل الرابع، ومستهدف أن تصل إلى 30 مدينة جديدة بإجمالي استثمارات 690 مليار جنيه.

وأشار الصعيدي، إلى أن هذه الفترة فرصة للتصدير العقاري لعدة عوامل منها انخفاض الأسعار بالمقارنة بالعقارات في الدول المحيطة، إضافة إلى ارتفاع قيمة الاستثمار في العقار المصري.

ونوه الرئيس التنفيذي للشركة، بأن اختيار الدمام لإقامة النسخة الأولى للمعرض، يأتي لكون 60% من حجم الأعمال التجارية بالمملكة العربية السعودية موجودة في المنطقة الشرقية، وبها عدد كبير من المصريين والعرب والأجانب، إضافة إلى أنها قريبة من دولة البحرين.

وأكد الصعيدي، أن الشركة تستهدف المصريين العاملين والمقيمين بالخارج في 6 مدن بالخليج، بالإضافة إلى استهداف المواطنين السعوديين والأخوة العرب للاستفادة من مزايا تفعيل قانون الإقامة والجنسية الجديد.

وذكر الرئيس التنفيذي للشركة، أنه من المخطط خلال عام 2023 إقامة 3 معارض جديدة في دول الخليج.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

إصدارات السوق الأولي للبورصة المصرية ترتفع 230.4% خلال يونيو

وزير النقل يتابع معدلات تنفيذ محطة سكك حديد مصر بمنطقة بشتيل

"التموين" المصرية تعلن ممارسة محدودة لتوريد زيت خام محلي

السيسي يمد خدمة أسامة ربيع رئيساً لهيئة قناة السويس لمدة عام