تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح نتورك إنترناشيونال ترتفع إلى 32 مليون دولار بالنصف الأول 2022

أرباح نتورك إنترناشيونال ترتفع إلى 32 مليون دولار بالنصف الأول 2022
نتورك إنترناشيونال

دبي - مباشر: ارتفعت أرباح  شركة "نتورك إنترناشيونال" المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والتابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، بنهاية النصف الأول من العام الجاري مقارنة بأرباح نفس الفترة من العام الماضي.

وأشارت الشركة في بيان إلى أن أرباحها بلغت  32.1 مليون دولار بنهاية النصف الأول 2022، مقارنة بأرباح قدرها 15.3 مليون دولار خلال نفس الفترة من عام 2021.

وحققت الشركة أرباحاً  من صرف العملات الأجنبية غير المحققة بقيمة 2.2 مليون دولار بالنصف الأول 2022،  مقابل خسائر قدرها 423 ألف دولار بالنصف الأول 2021، وربح من بيع شركة تابعة بقيمة 2.2 مليون دولار مقابل لا شيء خلال النصف الأول 2021.

وبلغت الأرباح الأساسية قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين 76 مليون دولار في خلال النصف الأول 2022، بنسبة ارتفاع قدرها 26% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

و ارتفع التدفق النقدي الحر الأساسي للشركة بنسبة 90% ليصل إلى 39.9 مليون دولار خلال النصف الأول 2022 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

ووقّعت نتورك إنترناشيونال، خلال يوليو الماضي، اتفاقية شراكة استراتيجية مع "فودكس"، الرائدة في مجال التكنولوجيا السحابية لإدارة المطاعم والمقاهي.

ومن خلال الاتفاقية، ستتمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع المطاعم والمقاهي في دولة الإمارات من استخدام تطبيق الكاشير الذي يشكل جزءًا من منصة "فودكس".

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

"العالمية القابضة" بأبوظبي تبحث زيادة عمليات الاستحواذ في عدد من الأسواق