تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح "إمباور" الإماراتية ترتفع إلى 432 مليون درهم بالنصف الأول 2022

أرباح "إمباور" الإماراتية ترتفع إلى 432 مليون درهم بالنصف الأول 2022
مقر مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"

أبوظبي ـ مباشر: ارتفعت أرباح مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، بنسبة 11 بالمائة، بنهاية النصف الأول من العام الجاري مقارنة بأرباح الفترة نفسها من العام الماضي.

وأشارت الشركة في بيان إلى أن أرباحها بلغت 432 مليون درهم بنهاية النصف الأول من العام الجاري، بزيادة 11%، عن النصف الأول من العام الماضي.

وبلغت إيرادات الشركة 1.154 مليار درهم خلال النصف الأول من 2022، بزيادة 16% عن النصف الأول 2021.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ"إمباور"، أحمد بن شعفار، خلال مارس الماضي، التزام "إمباور" بتحقيق قيمة مضافة لاقتصاد دبي، وللمساهمين، لافتاً إلى أن نتائج 2021 وأرباحها شكلت صفحة جديدة في سجل نجاحات تتواصل منذ ما يقارب على عقدين من الزمن.

وأضاف أن النتائج المتوقعة لـ"إمباور" للعام الجاري 2022 واعدة وبقوة، وأكثر من سابقاتها، لا سيما بعد الاستحواذات الثلاثة التي أبرمتها على أنشطة تبريد «نخيل»، و«ميدان»، ومطار دبي الدولي، بأكثر من ملياري درهم، فضلاً عن تشغيل محطات تبريد مناطق جديدة من الجيل الجديد في مناطق ذات كثافة سكانية عالية.
وتقوم هيئة كهرباء ومياه دبي حالياً، بدراسة طرح الاكتتاب العام لمؤسسة «إمباور» التي تملك الهيئة معظم أسهمها، ويتوقف توقيت الطرح، وحجم الأسهم المطروحة، على الحصول على جميع الموافقات اللازمة.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

926 مليون درهم قيمة التصرفات العقارية في عجمان خلال يوليو