تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أراضي دبي" تُلزم المعلنين عن العقارات بالحصول على تصريح رسمي

"أراضي دبي" تُلزم المعلنين عن العقارات بالحصول على تصريح رسمي
إمارة دبي

دبي ـ مباشر: ألزمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، جميع الشركات والمؤسسات العقارية الراغبة في الترويج للعقارات عن طريق القنوات الإعلانية المختلفة، بالحصول على تصريح رسمي من المؤسسة وكتابة رقم التصريح في الإعلان.

وقالت مؤسسة التنظيم العقاري في دبي إنه يجب أن يتضمن الإعلان، سواء كان مقروءاً أو مرئياً، اسم الشركة العقارية المعلنة، بحسب صحيفة الاتحاد.

وأضافت، بالنسبة للمشاريع العقارية التي تباع على الخارطة يجب أن يتضمن الإعلان اسم المطور، واسم ورقم وموقع المشروع، ورقم حساب الضمان المعتمد.

وأكدت أن الشركة المعلنة تكون هي المسؤولة عن صحة ومصداقية محتوى الإعلان، ويجب أن ألا يتضمن الإعلان أي معلومات غير معتمدة في التصريح الصادر من المؤسسة.

وأضافت مؤسسة التنظيم العقاري في دبي أنه بالنسبة للإعلانات التي تتضمن حملات ترويجية مثل تقديم تسهيلات، فيجب الحصول على تصريح حملة ترويجية.

وشددت على منع التسويق أو الترويج عن طريق المكالمات المباشرة لغير الأشخاص المسجلين في نظام القائمة الخضراء المعتمدة من مؤسسة التنظيم العقاري، ونوهت إلى ضرورة تحديث بيانات الإعلانات بشكل دوري.

 وقالت دائرة الأراضي والأملاك إن هذه الإجراءات تهدف إلى تعزيز المصداقية وحماية حقوق المستثمرين والمتعاملين في السوق العقاري.

وحقق القطاع العقاري في إمارة دبي أعلى أداء شهري له منذ 10 سنوات؛ وذلك بعد تسجيل 6,983 مبايعة في أبريل 2022، بنسبة نمو بلغت 45.5% من حيث عدد المبايعات، مقارنة بأبريل من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

926 مليون درهم قيمة التصرفات العقارية في عجمان خلال يوليو