TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخطوط السعودية تستعد لتشغيل رحلاتها إلى وجهة دولية جديدة منتصف أغسطس

الخطوط السعودية تستعد لتشغيل رحلاتها إلى وجهة دولية جديدة منتصف أغسطس
طائرة تابعة للخطوط السعودية- أرشيفية

الرياض – مباشر: أكملت الخطوط السعودية استعداداتها لبدء تشغيل رحلاتها الجوية إلى عاصمة كوريا الجنوبية "سيئول" والمقرر في 16 أغسطس/ آب الجاري، ويأتي ذلك في إطار خططها بالتوسع في التشغيل إلى وجهات دولية جديدة والتي تبلغ حالياً أكثر من 100 وجهة في 4 قارات حول العالم.

وقالت الخطوط السعودية، في بيان لها اليوم الأربعاء، إن الرحلة الأولى ستقلع من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في 16 أغسطس/ آب بالرقم SV898، في الساعة 01:00 لتتوقف في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ثم تواصل إلى مطار إنتشون الدولي وتصل في الساعة 19:50 بالتوقيت المحلي.

وأضافت الشركة، أنه سيتم التشغيل بطائرتها الحديثة من طراز بوينج 787 دريملاينر، المكونة من فئتين مع 24 سريرا مسطحا في درجة الأعمال، و274 مقعدا في درجة الضيافة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي بالنيابة، أحمد الوسية، إن تواجد الخطوط السعودية في كوريا الجنوبية يعني المزيد من الخيارات للضيوف من كلا البلدين وخارجهما.

وأضاف الوسية، أن الخط المباشر بين المملكة وكوريا الجنوبية سيكون له انعكاسات إيجابية على قطاع الأعمال والخدمات اللوجستية والمستثمرين وقطاع التصنيع، لاسيما في ظل العلاقات المتميزة التي تربط البلدين، فضلاً عن خدمة شرائح متعددة من الضيوف وكذلك مواكبة خطط التنمية السياحية بجذب المزيد من السياح لزيارة مختلف مناطق المملكة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

حساب المواطن بالسعودية: رصد عدد من الأثرياء حصلوا على دعم بدون وجه حق

الصندوق السيادي السعودي يستحوذ على حصص في 4 شركات مصرية بقيمة 1.3 مليار دولار

مؤشر الإنتاج الصناعي بالسعودية يسجل نمواً 20.8% خلال يونيو

حساب المواطن بالسعودية يودع 3.6 مليار ريال دعما للمستفيدين بدفعة أغسطس

مجلس الوزراء السعودي يصدر 9 قرارات خلال اجتماعه برئاسة الملك سلمان