تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العربية للتصنيع تستقبل وفداً دراسياً من كلية الحرب البرية النيجيرية

العربية للتصنيع تستقبل وفداً دراسياً من كلية الحرب البرية النيجيرية
جانب من زيارة الوفد النيجيري للهيئة العربية للتصنيع

القاهرة -مباشر: أكد الفريق عبدالمنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية تنفيذ توجيهات الرئيس "عبدالفتاح السيسي" لتعزيز التعاون والتكامل مع الأشقاء الأفارقة، مشيراً إلى أن العربية للتصنيع تحرص على تحقيق التواصل وتبادل الخبرات مع كافة الدول الأفريقية وتدريب الكوادر البشرية بأحدث نظم التدريب الرقمية الحديثة.

كما أعرب "التراس"، عن اعتزازه بهذه الزيارة باعتبارها فرصة لتعزيز الصورة الحقيقية عن إمكانيات الصناعة المصرية، مؤكداً أن الهيئة العربية للتصنيع ترحب باستقبال زيارات مماثلة للدارسين بالدول الأفريقية الشقيقة، وفقاً لبيان.

جاء هذا في إطار زيارة وفد دارسي كلية الحرب البرية النيجيرية للعربية للتصنيع.

تناول اللقاء، استعراض تاريخ تأسيس العربية للتصنيع ودورها القومي كأحد نتائج انتصارات حرب أكتوبر، ودورها في تلبية احتياجات الأشقاء العرب والأفارقة من الصناعات الدفاعية والمدنية، والإشارة إلى استراتيجية الهيئة العربية للتصنيع لتدريب الكوادر البشرية وتعميق التصنيع المحلي ونقل وتوطين التكنولوجيا الحديثة .

وحرص اللواء توحيد توفيق، مساعد رئيس الهيئة العربية للتصنيع، على فتح حوار مفتوح مع وفد دارسي كلية الحرب البرية النيجيرية، أشار فيه لأهمية تقديم كافة أشكال الدعم والتأهيل والتدريب للدارسين الأفارقة .
وأوضح أن العربية للتصنيع تمثل الظهير الصناعي للدولة المصرية لتوطين التكنولوجيا والتطوير وفقاً لمعايير الثورة الصناعية الرابعة.

وأعرب وفد دارسي كلية الحرب البرية النيجيرية خلال تفقد معرض منتجات الهيئة العربية للتصنيع، عن إعجابهم بمنتجات العربية للتصنيع المتنوعة وقدراتها التصنيعية لتطوير التكنولوجيا بأساليب علمية لتحقيق أعلى نسب للتصنيع المحلي ونقل وتوطين التكنولوجيا العالمية، مشيدين بمجهودات الرئيس السيسي لتعزيز التعاون والتكامل بين الأشقاء الأفارقة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

بأعلي معدل يومي.. عبور 89 سفينة قناة السويس بإجمالي حمولات 5.2 مليون طن

عدوان إسرائيلي يخلف 10 قتلى..ومصر تُجري اتصالات لتهدئة واحتواء الوضع في غزة

الفريق أسامة ربيع: 40 مليار دولار مكاسب قناة السويس منذ افتتاح القناة الجديدة