تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ماستر سري اكارشانا يظهر لأول مرة في دبي عبر "Manifesting Miracles"

ماستر سري اكارشانا يظهر لأول مرة في دبي عبر "Manifesting Miracles"
ماستر سري اكارشانا يظهر لأول مرة في دبي

من المقرر أن يستضيف Yogi مع Lamborghini ، والمنسق لبرنامج "إظهار المعجزات" برنامج التنمية البشرية الذي استفاد منه الملايين، سوف يستضيف أول نسخة من برنامج DXB

الشخصية الخيرة المعروفة باسم يوجي، والمستشار التقني، والمعلم الروحي، والمؤثر ، ومدرب التنمية البشرية، كلها ليست سوى بعض ألقاب ماستر سري اكارشانا الذي يبلغ من العمر 38 عاماً.
أدار ماستر سري اكارشانا أكثر من 50 حدثاً مباشراً في جميع أنحاء العالم، ومايزيد عن 100 حدث عبر الشبكة العنكبوتية، كما قام بتدريب أكثر من 100,000 شخص، وزاد عدد متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي عن 35 مليون متابع.  

وقد ظهر يوجي مؤخراً أمام جمهور غفير ضم حشد من المعجبين والمتابعين ليعلن عن أول إصدار له على الإطلاق من DXB من حدثه الرئيسي "Manifesting Miracles" في 22 و 23 و 24 يوليو 2022.
والجدير بالذكر أن Manifesting Miracles رحلة انتقالية مدتها ثلاثة أيام الهدف منها أخذ جميع المشاركين في رحلة مفصلة عن سبل استخدام الأدوات المتاحة والمعرفة لاستعراض النجاح في الحفاظ على صحة جيدة وتحقيق ثروات طائلة وإقامة علاقات ناجحة.
ماستر سري المولود في المملكة المتحدة تحت اسم إريك هو، يعتبر نفسه مليونيراً عصامياً حقق ما وصل إليه من خلال سلسلة مطاعم الخدمة السريعة التي ابتدأها في الخامسة والعشرين من عمره.
بعد فترة من المشاعر السلبية التي تمثلت في الاكتئاب والشعور بالفشل وسط عالم ملئ بالسيارات الفارهة واليخوت والقصور الفاخرة، وجد ماستر سري أخيراً العزاء وأحس بسعادة العيش من خلال مساعدة الآخرين.

وكان حبه للعطاء وإحداث التغيير في حياة الناس هو ما دفعه إلى إنشاء جمعية خيرية لمساعدة الأطفال الأيتام لعيش حياة صحية ومفيدة ومستدامة تحت مسمى "H Giving"، وهي مؤسسة خيرية لا تزال نشطة في كينيا حتى يومنا هذا.
وفي العام 2019، تمت دعوة ماستر سري إلى جبال الهيمالايا لتدريب الذهن والجسد والروح تدريباً صارماً، حيث حصد اللقب المشرف المعروف بـ"السيد الروحي" كما لقب بالاسم الجديد من قبل اليوجي الهيمالاياني الشهير "Grandmaster Akshar".

وفي الوقت الراهن، يترأس ماستر سري منظمته للتدريب على فنون العيش المعروفة باسم "Am Verse" والتي توفر منصة لملايين الطلاب في جميع أنحاء العالم، وتبث المعرفة القوية وتوفر التدريب للحصول على عقلية ناجحة وتحقيق الثروة، وفهم قانون الجذب والروحانية.

قال ماستر أكارشانا: "لا يولد كل شخص في هذا العالم متمتعاً بتكافؤ الفرص والمهارات والمعرفة لكن مع التوجيه الصحيح يستطيع الكل تحقيق العظمة والعيش حياة هادفة. يشرفني ويغمرني ذلك الحب وهذا الاهتمام الكبيرالذي أبدته دبي وأهلها خلال رحلتي القصيرة، وأتطلع إلى أن أكون مرشدأ للتغيير لكل هؤلاء الذين يخططون للانضمام لي خلال نسخة "إظهار المعجزات" المقبلة في دبي."  

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

أسعار الذهب بالإمارات تتراجع.. وعيار 21 يسجل 184.95 درهم